يونايتد يشعر بالاشمئزاز من العنصرية.. ويصف مرتكبيها بـ"الحمقى"

يونايتد يشعر بالاشمئزاز من العنصرية.. ويصف مرتكبيها بـ"الحمقى"

29 يناير 2021
أكد مانشستر يونايتد التزامه بالحملة ضد العنصرية (Getty)
+ الخط -

سارعت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى إصدار بيان رسمي، الخميس، بعد حملة الإساءة العنصرية التي تعرض لها نجوم "الشياطين الحُمر" على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب خسارة المواجهة أمام ضيفهم شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(20) في "البريميرليغ".

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" البيان، الذي جاء فيه: "الجميع في النادي يشعر بالاشمئزاز من الإساءة العنصرية التي تلقاها اللاعبون عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد مباراة شيفيلد يونايتد".

وتابع: "نحن في مانشستر يونايتد ندين هذه التصرفات بشكل تام، وشعرنا بالتشجيع الكبير، عندما شاهدنا العديد من الجماهير الرياضية تدين تصرف هؤلاء الحمقى في مواقع التواصل الاجتماعي".

وأردف: "لا يتسامح نادي مانشستر يونايتد مطلقاً مع أي شكل من أشكال العنصرية أو التمييز ويلتزم الفريق بالقيام بحملات مضادة تجاه هؤلاء، من خلال المبادرة التي طرحناها سابقاً، وهي جميع جماهيرنا متساوية".

وختم البيان: "تحديد هؤلاء الحمقى المجهولين يظل مشكلة بالنسبة لنا. نحث منصات وسائل التواصل الاجتماعي والسلطات التنظيمية في البلاد، على تعزيز التدابير الصارمة لمنع هذا النوع من السلوك".

 

المساهمون