يوم حاسم في الدوري الأردني لتحديد هوية البطل والحسين أبرز المرشحين

25 مايو 2024
حضرت جماهير الحسين بقوة في ملعبها خلال مواجهة الفيصلي الاثنين (إكس/الحسين)
+ الخط -
اظهر الملخص
- تُحسم هوية بطل الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023-2024 في مباراتين متزامنتين، حيث يواجه الحسين إربد فريق سحاب، والفيصلي يلتقي بشباب الأردن، مع ترقب الحسين إربد لتحقيق لقبه الأول والفيصلي يأمل في الاحتفاظ باللقب.
- يحتاج الحسين إربد للفوز لضمان اللقب، بينما يعتمد الفيصلي على نتيجة مباراته ومباراة الحسين إربد، في ظل مطاردة محتدمة وتوقعات بمنافسة شديدة في الجولة الختامية.
- تم تعيين طاقم حكام بحريني لقيادة المباراة الحاسمة بين سحاب والحسين إربد، في خطوة تؤكد أهمية المواجهة التي ستحدد هوية البطل والفريق الهابط إلى الدرجة الأولى، مما يضيف إثارة للمنافسة.

تُحسم هوية بطل الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم لموسم 2023-2024، اليوم السبت، الذي تدور فيه المنافسة بين فريقي الحسين إربد والفيصلي، وتقام المباراتان بتوقيت موحد، وتحديداً عند الساعة الثامنة مساء (بتوقيت القدس المحتلة)، حين يواجه سحاب الحسين إربد على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء، في حين يلتقي الفيصلي مع شباب الأردن على استاد عمان الدولي في العاصمة الأردنية.

ويحتاج الحسين إربد للفوز على سحاب بأي نتيجة لضمان التتويج بلقب الدوري الأردني للمحترفين للمرة الأولى بتاريخه، فيما يدخله عدم الانتصار في حسابات أخرى، في ظل مطاردة الفيصلي، صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين، وفي المقابل، هبط فريق الجليل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى للموسم المقبل، فيما انحصرت بطاقة الهبوط الأخرى بين فرق مغير السرحان وسحاب والأهلي.

ويأمل نادي الحسين إربد تعويض خسارته في الجولة الماضية، ودخول التاريخ من أوسع أبوابه، عبر هذه المواجهة التي ستمنحه فرصة تحقيق لقب منتظر منذ سنوات طويلة، في الوقت الذي ينتظر فيه الفيصلي هدية من شباب الأردن للاحتفاظ بلقبه للعام الثاني توالياً، ونقل الأفراح من إربد إلى عمان، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام منافس تحسنت نتائجه في المباريات الأخيرة.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم أعلن عن تعيين طاقم حكام بحريني، بقيادة الحكم إسماعيل حبيب، لمباراة فريقي سحاب والحسين، باعتبارها مباراة حاسمة سيتحدد على أثر نتيجتها الفريق الفائز بلقب الدوري، والفريق الثاني الهابط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، وجاء ذلك بناء على طلب إدارة نادي الحسين إربد.

المساهمون