والد فيوري يفاجئ جماهير الملاكمة: لا أمتلك الأموال

والد فيوري يفاجئ جماهير الملاكمة: لا أمتلك الأموال

16 فبراير 2024
يعد جون فيوري (يسار) أحد أبرز المروجين لمواجهات الملاكمة (جستن ستيرفيلد/Getty)
+ الخط -

فاجأ جون فيوري، والد العملاق البريطاني تايسون فيوري، جماهير المُلاكمة، بعدما أكد عدم امتلاكه الأموال، حيث يعيش في سقيفة في المملكة المتحدة رغم امتلاك نجله الملايين.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، عن جون فيوري قوله: "لا أمتلك الأموال، وأعيش في الفترة الحالية في سقيفة، وكل ما فعلته في حياتي كان العمل الجاد فقط، بعدما اتخذت الطريق الصعب".

وأوضح: "لقد كان بإمكاني القيام بالأشياء بشكل أسهل كثيراً، لكنني لا أمتلك منزلاً، هذه هي الحقيقية، لأنه لا يوجد لدي الأموال، وأعيش في سقيفة، وأقود سيارة عمرها ثلاثون عاماً، وأتغذى على ما أصيده".

وتابع: "ربما أكون الرجل الوحيد في العالم الذي يقضى فترة أعياد الميلاد وسط الغابة في عز الشتاء، مع كلبي، ولا أريد أن أتغير، وأحترم الأشخاص الذين يحترمونني، وأعترف أن تصريحاتي ربما تكون غريبة وصادمة، لكن هذه هي الحقيقة".

وواصل: "لا أستطيع أن أنكر الحقيقة، رغم أن لدي ولدين مشهورين بشكل كبير بين الجماهير الرياضية المحبة للملاكمة، ويمتلكان الملايين، لكن الأهم بالنسبة لي هو رؤيتهما بصحة جيدة، ويحققان المزيد من النجاح".

وأكدت الصحيفة أن تصريحات جون فيوري تعتبر صادمة، وبخاصة أن نجله تايسون فيوري حقق الملايين من الجنيهات الإسترلينية خلال مسيرته الاحترافية في عالم الملاكمة، بالإضافة إلى شقيقه تومي، الذي يجني الأموال من قناته على "يوتيوب".

واختتمت بالإشارة إلى أن جون فيوري يعد أحد أشهر المروجين لمواجهات الملاكمة الخاصة بنجله تايسون فيوري، لكن حياته الشخصية مليئة بالتناقض، وبخاصة أنه اشتهر بدخوله المشاكل، وقضاء 3 فترات في سجون المملكة المتحدة، خلال السنوات الماضية.

المساهمون