هل يُثير كلوب غضب جماهير تشلسي بسبب تصريحاته الأخيرة؟

هل يُثير كلوب غضب جماهير تشلسي بسبب تصريحاته الأخيرة؟

11 مارس 2022
تصريحات مثيرة للجدل من كلوب (كلوي كنوت/Getty)
+ الخط -

أبدى مدرب فريق ليفربول الإنكليزي، يورغن كلوب، رأيه بالعقوبات التي فرضتها الحكومة البريطانية على رئيس فريق تشلسي، رومان أبراموفيتش، على خلفية الحرب الروسية على أوكرانيا وعلاقة الأخير بالرئيس بوتين، وهي التصريحات التي ربما تُثير غضب جماهير تشلسي.

وكانت الحكومة البريطانية أعلنت تجميد أملاك مالك فريق تشلسي، الروسي، رومان أبراموفيتش، ما يعني تأثّر "البلوز" بشكل مباشر، إذ لا يُمكن بيع فريق تشلسي حالياً إلا تحت إشراف الحكومة لكيلا يستفيد الروسي من مبلغ مالي، إذ لا يمكن إجراء صفقات جديدة أو بيع لاعبين، ولا يُمكن تجديد عقود لاعبين موجودين في الفريق، وحتى لا يمكنه بيع تذاكر للجماهير حالياً.

وعن هذه المعطيات تحدث مدرب فريق ليفربول، يورغن كلوب، في مؤتمر صحافي اليوم وقال: "قرار الحكومة صحيح. موظفو تشلسي ليسوا مسؤولين عن هذا. الشخص المسؤول هو واحد فقط، فلاديمير بوتين. لا أعرف ما هو الدور الذي لعبه أبراموفيتش في كل هذا، لكن ما تقولونه يشير إلى أنه كان قريبا منه. أعتقد أن الحكومة فعلت ما هو صحيح".

وربما تُثير هذه التصريحات غضب جماهير فريق تشلسي التي أصلاً صبّت كل غضبها على الحكومة البريطانية بسبب هذه القرارات، وكتب بعضها على أحد الجدران المحيطة بملعب "ستانفورد بريدج": "اتركوا نادينا وشأنه".

المساهمون