هل سيمنح نابولي فرصة جديدة إلى غلام؟ إليكم الإجابة

هل سيمنح نابولي فرصة جديدة إلى غلام؟ إليكم الإجابة

21 ابريل 2022
غلام سيرحل عن نابولي في نهاية الموسم (إيفان رومانو/Getty)
+ الخط -

ينتهي عقد الجزائري فوزي غلام، مدافع نابولي الإيطالي، بنهاية الموسم الحالي، حيث سيكون قادراً على الانتقال إلى فريق جديد، ولم يُعلن النادي الإيطالي عن إمكانية تمديد العقد لمواسم إضافية.

ويعتبر غلام من أكثر اللاعبين خبرة في فريق نابولي، فقد انضم إلى نادي الجنوب الإيطالي قادماً من سانت إتيان في موسم 2014/2013، وكان أساسياً بشكل منتظم ولكن الإصابات الخطيرة التي تعرض لها جعلته لا يشارك بانتظام مع الفريق وخاصة في الموسم الماضي.

ويبدو أن نابولي قرّر عدم تمديد التجربة مع مدافعه الجزائري، حيث أشار موقع "وان فوتبول" في نسخته الإيطالية إلى أن نابولي حدد بديل غلام في الفريق وهو المدافع الإيطالي فابيانو باريزي، الذي يلعب لفريق إمبولي الإيطالي ويعتبر من أفضل المدافعين الواعدين.

وأشار الموقع إلى أن نابولي لن يقدم عرضاً جديداً إلى المدافع الجزائري، وخاصة أنّه يملك في صفوفه بعض الحلول البديلة التي استعان بها المدرب لوسيانو سباليتي طوال الموسم.

وكان غلام قريباً من الرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي، حيث رغب مدربه السابق في نابولي ماوريسيو ساري بالتعاقد معه لتعزيز صفوف فريق لاتسيو ولكن الصفقة فشلت، وقد يكون نادي العاصمة الفريق الجديد لغلام في الموسم القادم.

المساهمون