هل استحق ساديو ماني الطرد من قمة تشلسي وليفربول؟ الشريف يوضح

هل استحق ساديو ماني الطرد من قمة تشلسي وليفربول؟ الشريف يوضح

الدوحة

العربي الجديد

العربي الجديد
02 يناير 2022
+ الخط -

شهدت القمة التي جمعت فريقي تشلسي وليفربول، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، عددا من الحالات التحكيمية فسرها الخبير التحكيمي لـ"العربي الجديد" جمال الشريف.

وتحدث الحكم الدولي السوري السابق جمال الشريف حول الحالة المبكرة التي حدثت مع بداية الشوط الأول، حينما أشهر الحكم أنتوني تايلور بطاقة صفراء للاعب ليفربول ساديو ماني، إذ أكد أن الحكم كان محقا في البطاقة الصفراء، وأن الحالة لا تستدعي الطرد بحسب تلك اللقطة.

كما تطرق جمال الشريف، الذي سبق له المشاركة في ثلاث نسخ من كأس العالم 1986 و1990 و1994، للحديث حول هدف تشلسي الأول الذي سجله ماتيو كوفاسيتش في شباك ليفربول، والذي لم يحتسبه الحكم في البداية قبل أن يلجأ لتقنية الفيديو.

وأشارت تقنية الفيديو لصحته، ليحتسب الحكم هذا الهدف الذي مهد لتعادل تشلسي فيما بعد. وأكد الخبير التحكيمي صحة قرار الحكم، لأن الهدف لا يوجد فيه أي حالة تسلل.

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
Michael Regan/G/  James Gill

رياضة

حلّ لاعب مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك ضيفاً على "العربي الجديد" حيث تحدّث عن استضافة الأحداث الكبرى بالمنطقة العربية ومواضيع أخرى، على غرار تجربته التدريبية، واللاعبين العربيين في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبعل المجبري وسفيان أمرابط

المساهمون