هكذا رد مدرب تونس منذر الكبير على الانتقادات

هكذا رد مدرب تونس منذر الكبير على الانتقادات

28 مارس 2021
الكبير قاد المنتخب التونسي إلى التأهل إلى النهائيات الأفريقية (Getty)
+ الخط -

أشار منذر الكبير، مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم، أن أرقام "نسور قرطاج" في تصفيات كأس أفريقيا تؤكد نجاح المنتخب خلال التصفيات التي اختتمتها المنتخب التونسي بانتصار على غينيا الاستوائية بنتيجة 2ـ1، الأحد.

وتصدر المنتخب التونسي مجموعته العاشرة التي ضمّت ليبيا وغينيا الاستوائية وتنزانيا، برصيد 16 نقطة، ولم يعرف خلال التصفيات الهزيمة، إذ انتصر في خمس مباريات وتعادل في لقاء وحيد مع تنزانيا.

واستعرض الكبير، في حديثه إلى الإعلام بعد نهاية المباراة ضد غينيا الاستوائية، أرقام المنتخب في التصفيات التي جاءت ردّاً على الانتقادات الأخيرة بخصوص مردود المنتخب.

 

وقال الكبير: "جمعنا أكبر عدد من النقاط بين كل المنتخبات المتأهلة (في انتظار نتيجة مباراة السنغال الأخيرة)، كما أن فارق الأهداف يلعب لصالحنا، وقد كشفت التصفيات أن المنتخب التونسي من أفضل المنتخبات في القارة، ورغم أن التأهل ليس إنجازاً كبيراً للكرة التونسية إلا أنّه من المهم لنا النجاح في الوصول إلى النهائيات".

وكان الكبير قد واجه انتقادات كبيرة، بعد مباراة الجولة الرابعة التي عرفت تعادل نسور قرطاج مع تنزانيا، غير أن الفوز على ليبيا يوم الخميس الماضي 5ـ2، أنهى الجدل، لا سيّما أن أرقام المنتخب التونسي في التصفيات كانت مثالية قياساً بالتصفيات السابقة.

المساهمون