هدف على طريقة ماجر في يوم انتصار المنستيري على الترجي

هدف على طريقة ماجر في يوم انتصار المنستيري على الترجي

04 يونيو 2023
تراوري سجل هدفاً مميزاً في الدوري التونسي (صفحة الاتحاد العربي/فيسبوك)
+ الخط -

حقق الاتحاد الرياضي المنستيري فوزا ثمينا على الترجي الرياضي بنتيجة 3-2، الأحد، ضمن الأسبوع التاسع من مرحلة اللعب على لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، في المواجهة التي دارت على ملعب مصطفى بن جنات في مدينة المنستير شرقي تونس.

وشهدت المواجهة تسجيل المهاجم المالي لفريق الاتحاد المنستيري بوبكر تراوري هدفا مميزا بكعب قدمه اليمنى، على طريقة النجم الجزائري السابق رابح ماجر، على غرار هدفه الشهير في مسابقة دوري أبطال أوروبا مع ناديه بورتو البرتغالي في مرمى بايرن ميونخ الألماني 1987.

وتلقى تراوري الكرة من زميله المدافع الأيمن عمر بوراوي، الذي تلاعب بمدافع الترجي، الجزائري محمد أمين توغاي، قبل أن يمرر الكرة للاعب المالي الذي أسكن الكرة بمهارة في الشباك بطريقة مميزة، ليعلن عن هدف التعادل في الدقيقة الـ37.

وبادر أبناء المدير الفني معين الشعباني بالتسجيل للترجي في الدقيقة الـ29 من محمد علي بن حمودة، بينما أضاف بوبكر نفسه الهدف الثاني في الدقيقة الـ52، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، غالطت حارس المرمى صدقي الدبشي، في حين سجل هيكل الشيخاوي الهدف الثالث في الدقيقة الـ58 بعد تسديدة يسارية متقنة، استقرت في الزاوية التسعين من مرمى الترجي الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ94 عبر بن حمودة من جديد، لكنه لم يكن كافيا لتفادي الهزيمة.

واستغلت كتيبة المدير الفني عماد بن يونس الانتصار لافتكاك المركز الثالث من ترتيب الدوري من الترجي برصيد 18 نقطة، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 17 نقطة في المرتبة الرابعة، قبل 5 جولات من نهاية سباق الدوري الذي يتصدره النجم الساحلي بـ23 نقطة.

المساهمون