هداف برازيلي... بديل كوستا المحتمل في أتلتيكو

هداف برازيلي... بديل كوستا المحتمل في أتلتيكو

06 يناير 2021
أتلتيكو مدريد يبحث عن مهاجم جديد (Getty)
+ الخط -

يحاول فريق أتلتيكو مدريد الإسباني تعويض رحيل المهاجم دييغو كوستا، الذي قرر نادي العاصمة فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين، ليكون متصدر الليغا أمام خيار دخول الميركاتو الشتوي من أجل ضم مهاجم جديد.

وذكر تقرير لقنوات "سكاي سبورت" أن أتلتيكو مهتم جدا بخدمات البرازيلي ويليان جوزيه، مهاجم فريق ريال سوسيداد، ليحل محل الدولي الإسباني السابق دييغو كوستا.

من جهته، أكد الصحافي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن مهاجم سوسيداد هو أحد أبرز اللاعبين المفضلين للمدير الفني دييغو سيميوني، وأن الاهتمام جاء بعد استحالة التوصل إلى اتفاق مع نابولي، من أجل ضم البولندي أركاديوس ميليك.

لكن على ما يبدو فإن أتلتيكو ليس مستعدا في الوقت الحالي لإتمام صفقة تكلفه الكثير من الأموال، خصوصا بعد تألق الأوروغواياني لويس سواريز، لذا يبحث عن مهاجم بنظام الإعارة مع خيار الشراء، بحسب ما أكده التقرير.

وعلى ما يبدو فإن أتلتيكو ليس المهتم الوحيد بخدمات الهداف البرازيلي، فهناك أندية أوروبية أخرى ترغب بضمه، لكن هناك عائق شرط الجزاء الخاص به الذي يصل إلى 70 مليون يورو، ورفض النادي بيعه بعروض وصلت قيمتها إلى ما بين 20 و15 مليونا في يناير/ كانون الثاني من العام الماضي، ربما تصعب من صفقة انتقاله حاليا.

المساهمون