هاميلتون يُعاني في فورمولا 1 وتحطيم الرقم القياسي يبتعد

هاميلتون يُعاني في فورمولا 1 وتحطيم الرقم القياسي يبتعد

22 نوفمبر 2023
هاميلتون يبتعد عن تحقيق حُلمه في فورمولا 1 (فينس ميغنوت/Getty)
+ الخط -

كشف سباق الجائزة الكبرى في مدينة لاس فيغاس الأميركية الأخير، عن حجم المعاناة التي يعيشها النجم البريطاني المخضرم، لويس هاميلتون، سائق فريق مرسيدس في فورمولا 1، بعدما صعد منافسه الهولندي ماكس فيرستابن مرة أخرى إلى منصة التتويج.

وبحسب صحيفة "دي ميل" البريطانية، فإن السائق المخضرم، لويس هاميلتون، ظهر بعيداً عن حُلمه بتحقيق لقب بطولة العالم للمرة الثامنة في مسيرته الاحترافية، لأنه يواجه خصماً عنيداً اسمه ماكس فيرستابن، الذي يقود سيارته الناجحة مع فريق "ريد بول".

وتابعت أن لويس هاميلتون يعاني في الموسم الحالي ببطولة العالم لسباقات فورمولا، بعدما فشل بتحقيق الانتصار في أي سباق، لأنه يواجه مشكلة مع سيارته، بالإضافة إلى عدم الاستقرار الذي يواجه فريق مرسيدس بقيادة الرئيس توتو وولف.

وأردفت أن لويس هاميلتون وقع في الخطأ، لأنه وافق على الاستمرار مع فريق مرسيدس لمدة عامين قادمين، لأن السيارة التي يقودها توجد بها مشاكل لم يجرِ العمل على إصلاحها، وفي حال استمراره فإنه يواجه الفشل في الموسم القادم.

وأوضحت بالقول إن استمرار توتو وولف مع فريق مرسيدس يعد إحدى المشاكل، التي يعاني منها لويس هاميلتون، في الموسم الحالي، لأن الرئيس لا يحضر بشكل دوري إلى مقر الفريق، ويهتم بالتفاصيل التي يطلبها السائق المخضرم.

واختتمت بالإشارة إلى أن لويس هاميلتون (38 عاماً) تلقى دعماً جماهيراً ضخماً في سباق الجائزة الكبرى في لاس فيغاس، لكنه غير كافٍ لصعود السائق البريطاني على منصة التتويج، والعودة مرة أخرى إلى تألقه، بسبب هيمنة ماكس فيرستابن على فورمولا 1 بالموسم الحالي، وقدرته على مواصلة المنافسة في العام القادم.

المساهمون