هاميلتون يقدم اعتذاراً خفياً لمسؤولي سباق روسيا بعد تصريحاته النارية

هاميلتون يقدم اعتذاراً خفياً لمسؤولي سباق روسيا بعد تصريحاته النارية

30 سبتمبر 2020
يريد هاميلتون تحطيم الرقم القياسي في سباقات فورمولا 1 (مارك ستون/Getty)
+ الخط -

وجه البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، رسالة اعتذار إلى القائمين على سباق جائزة روسيا الكبرى، بعدما اتهمهم بأنهم يحاولون حرمانه من الانتصارات، مؤكداً أنه مجرد إنسان وسيواصل التعلم.

ونشر لويس هاميلتون في خاصية "ستوري" بحسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" رسالة اعتذاره، الذي بدا أنه مستتر لأنه لم يشر مباشرة إلى سباق سوتشي أو مراقبي البطولة، فيما واصل شكر جماهيره على مساندتهم.

وقال هاميلتون: "قد لا أتعامل دائما بشكل صحيح في مواجهة المحنة، ومن الممكن أن لا يكون رد فعلي دائما بالطريقة التي تريدها عندما يكون التوتر كبيراً، لكني بشر رغم كل شيء وأشعر بالشغف تجاه ما أفعله".

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وتابع السائق البريطاني، الذي يبتعد بفارق انتصار واحد عن معادلة رقم مايكل شوماخر القياسي بالفوز في 91 سباقا: "أنا أتعلم وأنضج كل يوم، وسأذاكر دروسي وأواصل القتال للمرحلة التالية. شكرا لأولئك الذين يواصلون دعمهم وقتالهم معي".

وكان هاميلتون قد تعرض لعقوبتين زمنيتين قدرهما 10 ثوان لتدربه على الانطلاق في مكان خاطئ قبل بداية السباق، ليقول بعدها لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانة بشأن ما حدث: "بالطبع هي كذلك. لكنها متوقعة. إنهم يحاولون إيقافي، أليس كذلك؟".

المساهمون