نيوكاسل يونايتد الجديد... هل يقود نجم عربي خط هجومه؟

نيوكاسل يونايتد الجديد... هل يقود نجم عربي خط هجومه؟

10 نوفمبر 2021
هل يلعب واحد من الثلاثي في هجوم نيوكاسل يونايتد؟ (Getty)
+ الخط -

بدأ فريق نيوكاسل يونايتد المرحلة الجديدة لبناء فريق واعد قادر على التقدم من جديد ومحاولة المنافسة على الألقاب، ولأن الملكية لجهة عربية وهي صندوق الثورة والسيادي في السعودية، فإن السؤال الذي بدأ يطرح نفسه بإلحاح خصوصاً بعد أن انتقلت ملكية الفريق إلى صندوق الاستثمار السعودي، هل يقود خط هجوم نيوكاسل مهاجم عربي من "البريمييرليغ"؟ 

يوجد في بطولة "البريمييرليغ" 3 نجوم عرب هدافين يقدمون في السنوات الأخيرة مستوى لافتا ومُميزا مع الأندية التي يلعبون معها، وتحديداً النجوم الثلاثة، المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، الجزائري، رياض محرز مع فريق مانشستر سيتي، والمغربي، حكيم زياش لاعب فريق تشلسي.

واللافت أن النجم المصري، محمد صلاح، لم يُجدد عقده مع فريق ليفربول حتى الآن، في حين أن النجم الجزائري، رياض محرز، لا يلعب كثيراً مع مانشستر سيتي تحت قيادة غوارديولا، بينما لم ينل المغربي، حكيم زياش، اعجاب المدرب الألماني، توماس توخيل، حتى الآن.

وفي حال بقي الوضع على حاله في سوق الانتقالات الشتوية أو الصيفية في عام 2022، سيكون واردا جدا أن يدخل فريق نيوكاسل يونايتد بقوة على الخط للتعاقد مع واحد من الثلاثي، وبالتالي ضم مهاجم "هداف" يلعب في "البريمييرليغ"، متعود على الأجواء وقادر على تقديم الإضافة .

ويسعى فريق نيوكاسل يونايتد لترميم الفريق بعد سنوات من الفشل والانحطاط والعودة بقوة لمنافسة الأندية الكبيرة، وسيكون ضخ الأموال المتوقع من المالكين الجُدد مهما جداً للتعاقد مع أسماء كبيرة ومُميزة قادرة على صناعة الفارق وتقديم وجه مغاير مع الفريق.

المساهمون