نظارات كامافينغا تُشعل "حرب العلامات التجارية" في ريال مدريد

نظارات كامافينغا تُشعل "حرب العلامات التجارية" في ريال مدريد

01 ديسمبر 2023
يُعاني كامافينغا من إصابة قوية مؤخراً (دينيس دويل/Getty)
+ الخط -

أثار نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي، إدواردو كامافينغا، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية داخل قلعة النادي الأبيض، وذلك بعدما حذف صورة لزملائه وهم يرتدون نظاراته الشخصية بعد مباراة الفريق ضد نابولي الإيطالي، التي أقيمت الأربعاء الماضي، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وتندرج ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، الجمعة، فإن كامافينغا قرر الاحتفال مع زملائه في حجرات ملابس فريق ريال مدريد بعد الفوز على نابولي، وذلك بالتقاط صور لهم وهم يرتدون نظاراته الشخصية، ومن ثم نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، لتحصل على تفاعل كبير خلال مدة قصيرة، بحيث قاربت الوصول إلى مليون معجب.

وتابعت الصحيفة أن منشور النجم الفرنسي البالغ من العمر 21 سنة، أحدث ضجة كبيرة بسبب العلامات التجارية، ليحذفها بعد ذلك، إذ يمثل كامافينغا شركة الألبسة الرياضية "نايكي"، وهي العلامة التجارية لنظارته الشخصية التي التقط بها نجوم "الميرينغي" هذه الصور، رغم أنهم يمثلون علامات تجارية أخرى.

ويرتبط عدد من لاعبي نادي ريال مدريد مع شركة "أديداس"، وفي مقدمتهم النجم الإنكليزي، جود بيلنغهام، والفرنسي فيرلاند ميندي، والألماني توني كروس، والإسباني لوكاس فاسكيز، بالإضافة إلى النمساوي ديفيد ألابا، كما أن النادي نفسه لديه عقد مع شركة الملابس الألمانية للتجهيزات الرياضية، ولذلك لا يستطيعون الترويج لشركات أخرى.

وختمت الصحيفة أنه قد حل المشكلة في النهاية، وذلك بعدما حذف لاعب نادي رين الفرنسي السابق المنشور عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، خصوصاً أن العديد من لاعبي الفريق لم يعرفوا أصل نظارات كامافينغا.

المساهمون