نصير شمة لـ"العربي الجديد": أريد رؤية العراق في بطولة كأس العالم

نصير شمة لـ"العربي الجديد": أريد رؤية العراق في بطولة كأس العالم

القاهرة

العربي الجديد

العربي الجديد
20 نوفمبر 2022
+ الخط -

أكد الموسيقار العراقي، نصير شمة، في حديثه مع "العربي الجديد"، على رغبته برؤية منتخب "أسود الرافدين" في المونديال المقبل، مشيداً بما فعلته قطر لاستضافة بطولة كأس العالم 2022، التي تنطلق غدًا في العشرين من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

واعتبر نصير شمة أن إقامة كأس العالم في بلدٍ عربي، هو إنجاز حقيقي وكبير، ويعطي انطباعاً جديداً عن منطقة الشرق الأوسط، مباركًا لجميع المنتخبات العربية، التي استطاعت الوصول إلى مونديال قطر 2022.

وعبّر نصير شمة عن حزنه لعدم حضور منتخب العراق في مونديال قطر، متمنياً رؤية "أسود الرافدين" في كأس العالم القادمة، مؤكداً أنّه سيقوم بمناصرة المنتخبات التي تصل إلى ربع نهائي النسخة المقبلة.

واختتم نصير شمة حديثه معنا بالتعبير عن رغبته بمرافقة ابنته إذا أتيحت له الفرصة لمشاهدة المباريات في بطولة كأس العالم، لأنها متعلقة كثيراً بكرة القدم، وتحب مشاهدة المواجهات.

ذات صلة

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة

رياضة

سادت حالة من الفرح والاحتفالات وسط مشجعي النشامى في محيط استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، عقب تأهل الأردن إلى ربع نهائي كأس آسيا.

الصورة
المغترب الفلسطيني محمد صيام (حسين بيضون)

مجتمع

فاق مجموع من فقدتهم عائلة الفلسطيني محمد صيام خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الـ 50 شهيداً، من بينهم والده ووالدته، وبقية العائلة بين مصابين ونازحين.
الصورة
ملعب استاد المدينة التعليمية في قطر شهد حضوراً كبيراً (هيكتور ريتامال/فرانس برس)

رياضة

تفاعل مشجعون عراقيون حضروا في استاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة، مع الانتصار الذي حققه منتخب بلادهم على حساب اليابان.

المساهمون