نزيف يضطر كومان إلى مغادرة المؤتمر الصحافي

نزيف يضطر كومان إلى مغادرة المؤتمر الصحافي

26 فبراير 2021
كومان مدرب نادي برشلونة (أليكس كاباروس/ Getty)
+ الخط -

اضطر المدير الفني لنادي برشلونة رونالد كومان إلى إيقاف المؤتمر الصحافي الذي أجراه، الجمعة، قبل مواجهة الأسبوع الـ25 من الدوري الإسباني أمام إشبيلية، بعد تعرّضه لوعكة صحية خفيفة جعلته غير قادر على المواصلة.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية لحظة تعرّض المدرب الهولندي لنزيف في أنفه، بعد مرور 12 دقيقة أجاب فيها عن 9 أسئلة، حيث حاول إيقافه لكن دون جدوى.

وأكّد الإعلامي في صحيفة "أس" خافي ميغيل أن سبب النزيف الذي تعرّض له كومان يعود لدواء مميع للدم يتناوله للشفاء من مشاكل قلبية يعاني منها.

وشدّد رونالد كومان على ضرورة تحقيق الفوز أمام إشبيلية لمواصلة مطاردة المتصدر أتلتيكو مدريد، فقال: "ستكون المواجهة مختلفة عن الأخيرة، علينا الفوز بها ثم بالمباريات التي تليها".

 

ولم يخف النجم السابق للنادي تعرّضه إلى الضغط بحكم المنصب الذي يتولاه، فأضاف "الخسارة تضاعف الضغط على أي مدرب يُشرف على برشلونة، أنا أفكر في الفوز وفقط، كما أني متفائل وتفكيري في طريقة تحقيق النقاط الثلاث أمام إشبيلية".

ورفض كومان المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي ستُجرى قريباً، دون أن يمنح تفاصيل إضافية تُبرّر قراره، إلا أنّه صرّح "لا أعتقد بأني الشخص المثالي للتصويت، لكني أتابع ما يحدث في الأيام الأخيرة".

 

المساهمون