نجوم تشلسي يرفضون الرقم "الملعون".. وتوخيل يشرح الأسباب

نجوم تشلسي يرفضون الرقم "الملعون".. وتوخيل يشرح الأسباب

06 اغسطس 2022
توخيل يسعى لقيادة تشلسي للألقاب (دارين والش/Getty)
+ الخط -

يرفض لاعبو نادي تشلسي حمل الرقم 9 هذا الموسم منذ رحيل الهداف البلجيكي، روميلو لوكاكو، ورغم طرحه عليهم من الجهاز الفني، لا أحد منهم تقدم خشية منه لسبب غريب.

وشرح المدير الفني الألماني، توماس توخيل، عبر تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، السبب الرئيسي وراء رفض الرقم المثير للجدل، حيث قال إن الرقم "ملعون" وأكد أن الجميع يخشى لعنة هذا الرقم، بعد أن تراجع مستوى النجوم الذين حملوه في السنوات الأخيرة، كذلك عجزهم عن التألق أمام المرمى وتسجيل الأهداف.

وقال توخيل: "يخبرني الجميع منذ قدومي أن الرقم ملعون، ويقولون إن كل من حمله يعجز عن التسجيل، اليوم لا أحد يريد حمله، أستطيع تفهم اللاعبين، لكننني لا أؤمن بهذه الفكرة".

وكان المهاجم البلجيكي آخر من ارتدى الرقم تسعة عند عودته إلى "البلوز" قادما من إنتر ميلان، مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني، لكنه قضى موسماً كارثياً دفع توخيل إلى السماح له بالعودة مجددا نحو "الكالتشيو".

وأمسى الرقم لعنة بعد أن فشل عديد النجوم في التألق وهم يحملونه، ومن بينهم الأرجنتينيين هيرنان كريسبو وغونزالو إيغوايين، فضلاً عن الإسبانيين فيرناندو توريس وألفارو موراتا، وصولا إلى الهداف الكولومبي رداميل فالكاو.

ويبحث النادي اللندني عن مهاجم جديد قد يكون صاحب الرقم، وتفاوض على ضم الغابوني، أيمريك أوباميانغ لكي يقود الخط الهجومي، وفي حال اكتمال المفاوضات قد يكون صاحبه في الموسم الجديد.

فرق

المساهمون