نجم يونايتد يُحذر أمرابط: لن يكون الخيار الأول لتين هاغ

03 سبتمبر 2023
تين هاغ يعتمد على كاسيمرو أساسياً (غابرييل ماتيني/ Getty)
+ الخط -

اعتبر نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي سابقاً ريو فيرديناند أن صفقة تعاقد فريقه مع النجم المغربي سفيان أمرابط ستكون مفيدة للفريق، كون لاعب فيورنتينا سابقاً قادراً على مساعدة "الشياطين الحمر" في مختلف التحديات التي تنتظره في الدوري المحلي أو أبطال أوروبا.

وأشاد المدافع التاريخي لـ"الشياطين الحمر" بقدرات أمرابط، معتبراً أن انضمامه إلى مانشستر يُعتبر مكسباً بالنسبة إلى الفريق وسيُشعل التنافس في وسط الميدان ويوفر للمدرب حلولاً إضافية، حيث نجح مانشستر في الحصول على توقيع أمرابط في آخر يوم من الميركاتو الصيفي.

في الأثناء، أشار فيرديناند إلى أن مهمة أمرابط لن تكون سهلة، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، السبت، أن أمرابط لن يكون الخيار الأول بالنسبة إلى مدرب الفريق إيريك تين هاغ.

وأضاف فيرديناند: "لقد توفرت لي فرصة مشاهدة أمرابط في بعض المناسبات مباشرة، منها مباريات في كأس العام، وخاصة في مواجهة فرنسا (نصف النهائي)، ويمكنني القول إنه لاعب مميز وسيكون مفيداً خاصة في حال غاب كاسيميرو، فهو قادر على تعويضه بما أن البرازيلي سيكون الخيار الأول".

ويبدو أنه من الصعب مشاهدة أمرابط أساسياً، إذ استقرّ المدرب الهولندي تين هاغ على تشكيلة الفريق، وخاصة تركيبة وسط الميدان بقيادة اللاعب البرازيلي الذي يقدم مستويات رائعة منذ الموسم الماضي.

وأكد فيرديناند أنه معجب بقدرات أمرابط ودوره الدفاعي، الذي يجعل منه لاعباً قادراً على فرض حضوره، ولكنه أشار إلى وجود أسماء أخرى في الفريق، يمكن أن تنافسه بقوة في وسط الميدان.

المساهمون