نجم كرواتيا: ليست لدينا خطة لإيقاف ميسي وهذا رأيي في تأهل المغرب

نجم كرواتيا لـ"العربي الجديد": ليست لدينا خطة لإيقاف ميسي وهذا رأيي في تأهل المغرب

الدوحة
F3CC82BB-9950-4E10-8CED-F0571ADF039E
أيوب الحديثي
صحافي رياضي عراقي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2018.
12 ديسمبر 2022
+ الخط -

أكد برونو بيتكوفيتش، نجم المنتخب الكرواتي، أن فريقه لن يقوم بالتركيز على قائد الأرجنتين ليونيل ميسي فقط، في المواجهة التي ستجمع بينهما على استاد لوسيل، الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وخلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمنتخب الكرواتي الذي عقد قبل مواجهة الأرجنتين، الأحد، كشف صاحب هدف التعادل ضد منتخب البرازيل في ربع النهائي أيضا عن رأيه في تأهل منتخب المغرب للدور نصف النهائي.

وفي معرض ردّه على سؤال "العربي الجديد" بشأن الطريقة المثلى لإيقاف ميسي في لقاء قبل النهائي، قال بيتكوفيتش: "ليست لدينا خطة فردية لإيقاف ميسي".

وتابع: "كما لاحظت في الفترات السابقة عندما واجهنا فرقا جيدة تملك لاعبين مميزين لم نركز على لاعب واحد فقط بل على المجموعة. لن نقوم بالتركيز على لاعب محدد لأن هذه الفرق لديها أكثر من لاعب كبير".

وحول منتخب المغرب أضاف: "في البداية قلل الإعلام الكرواتي من نتيجة التعادل التي حققناها ضد المغرب، لكن نحن كنا نراها على العكس، كونهم (المغاربة) يمتلكون لاعبين مميزين في النهاية أثبتوا أحقيتهم بالتأهل لدور نصف النهائي وهو نجاح كبير لدولة أفريقية".

ذات صلة

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
GettyImages-1942662739.jpg

رياضة

خطف مغامرون ورحالة مغاربة الأنظار إليهم في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها ساحل الحاج حتى 11 من شهر فبراير/ شباط القادم

الصورة
GettyImages-1947327935.jpg

رياضة

تحدث نجم منتخب الكاميرون أندريه أنغيسا عن إمكانية تتويج منتخب المغرب في تصريحات خاصة لـ "العربي الجديد" بعد نهاية مباراته منتخب بلاده في مواجهة منتخب غامبيا

المساهمون