نجم السلة الأميركية الثري يصدم الجماهير بهذا التصرف

نجم السلة الأميركية الثري يصدم الجماهير بهذا التصرف

12 يونيو 2022
يعد ديلونتي ويست أحد أبرز نجوم السلة الأميركية (رونالد مارتينيز/Getty)
+ الخط -

تعرضت الجماهير الرياضية إلى صدمة كبيرة، بعدما قرر ديلونتي ويست، نجم كرة السلة الأميركية، الذي لعب مع الأسطورة ليبرون جيمس، العودة إلى التسول مرة أخرى، عقب فشله في الانضمام إلى قائمة "بيغ ثري"، التابعة لمغني الراب الشهير.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، أن أحد الجماهير الرياضية، قام بتسجيل فيديو قصير، لديلونتي ويست، وهو يحمل لافتة صغيرة من الورق المقوى على الطريق السريع في فيرجينيا، ويقوم بالتسول من المارة.

وتابعت أن ديلونتي ويست قبض عليه، قبل عدة أشهر من قبل رجال الشرطة، بعدما دخل في مشادة كلامية معهم، لكن أحد مراكز التأهيل، قام بضم نجم كرة السلة الأميركية، من أجل العمل على إعادته مرة أخرى إلى الملاعب.

وأوضحت أن ديلونتي ويست كان يُعد أحد نجوم كرة السلة الأميركية الكبار، بعدما لعب في دوري المحترفين لمدة 8 سنوات، لكن مشكلة إدمانه المخدرات، جعلته يتصرف بطرق غريبة للغاية، رغم أنه يمتلك الكثير من الأموال.

واختتمت أن ديلونتي ويست وقع في عام 2008، عقداً مع فريق فريق كليفلاند كافالييرز، مقابل 12.8 مليون دولار أميركي، ولعب أساسياً خلال الموسمين، اللذين قضاهما مع الفريق، لكن حياته تدهورت بشكل كبير بعدها.

المساهمون