ميلان يضع عينه على نجم ليفركوزن بديلاً لهداف بولونيا

ميلان يضع عينه على نجم ليفركوزن بديلاً لهداف بولونيا

09 ابريل 2024
بيولي يسعى لتعزيز خط هجوم نادي ميلان 6/4/2024 (ماركو لوزاني/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نادي ميلان يخطط لتقوية خط هجومه في الميركاتو الصيفي المقبل، مع احتمالية رحيل المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو إلى الدوري الأميركي، وتأهله المتوقع لدوري أبطال أوروبا 2024-2025.
- النادي يضع فيكتور بونيفاس، مهاجم نيجيريا ولاعب باير ليفركوزن، كخيار بديل في حال فشل التعاقد مع الهدف الأساسي، جوشوا زيريكزي من بولونيا، الذي قد يكلف أكثر من 50 مليون يورو.
- بونيفاس، المتألق هذا الموسم بتسجيله 16 هدفًا وتقديمه 9 تمريرات حاسمة، يعتبر خيارًا ماليًا أفضل لميلان، خاصة بعد فشل محاولات سابقة للتعاقد معه وقيمته السوقية الحالية تتراوح بين 40 إلى 50 مليون يورو.

يتطلع نادي ميلان الإيطالي لتعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، تحديداً في خط الهجوم، مع ضمانه بنسبة كبيرة التأهل مجدداً لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2025، واقتراب المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، من الرحيل عن النادي نهاية الموسم الحالي، لخوض تجربة جديدة في الدوري الأميركي تحديداً مع فريق لوس أنجليس.

وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت أن ميلان وضع اسم مهاجم منتخب نيجيريا فيكتور بونيفاس (لاعب نادي باير ليفركوزن) على قائمته البديلة، وذلك بحال فشل الصفقة الأساسية التي يرغب في التعاقد معها، والحديث هنا عن نجم بولونيا الحالي، جوشوا زيريكزي، الذي يُعتبر الهدف الأساسي للإدارة والطاقم الفني للمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي.

وأوردت الصحيفة أنّ سعر المهاجم الهولندي قد يتجاوز 50 مليون يورو، وهذا الرقم سيكون كبيراً على النادي اللومباردي، في حين أن بولونيا قد يطلب 75 مليون يورو لبيعه، وهو نفس المبلغ الذي دفعه مانشستر يونايتد لنجم أتالانتا السابق راسموس هويلوند بالمناسبة، لذلك تشير "كورييري ديلو سبورت" إلى أن بونيفاس يُعتبر خياراً بديلاً وجيداً بالنسبة لميلان، بحال تعثّر الصفقة الأولى.

ويعد نجم باير ليفركوزن هدفاً لميلان منذ فترة طويلة، نظراً لأن عملاق الدوري الإيطالي حاول بالفعل التعاقد معه من يونيون سانت غيلويز، لكنه فشل في التوصل إلى اتفاق مع وكيل أعماله، حينها دفع باير ليفركوزن أكثر من 20 مليون يورو للتوقيع معه في عام 2018، في حين تبلغ قيمته حالياً بحسب المصدر عينه حوالي 40 إلى 50 مليون يورو، وهو الذي ساهم بشكلٍ فاعل هذا الموسم في اقتراب ليفركوزن من لقب الدوري الألماني، بعدما سجل 16 هدفاً وقدم 9 تمريرات حاسمة في 25 مباراة بمختلف المسابقات، مع العلم أن عقده ينتهي في 2028.

فرق

المساهمون