ميروسلاف سوكوب مدرباً لمنتخب العراق الأولمبي

ميروسلاف سوكوب مدرباً لمنتخب العراق الأولمبي

13 يونيو 2021
مرحلة جديدة يقودها سوكوب (Getty)
+ الخط -

اتفقت اللجنة الإدارية للاتحاد العراقي لكرة القدم مع المدرب التشيكي، ميروسلاف سوكوب، لتدريب المنتخب الاولمبي الذي يستعد لخوض التصفيات الآسيوية في شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل المؤهلة لنهائيات آسيا تحت 23 سنة والتي ستقام في أوزبكستان عام 2022.

وذلك بعد أن مرّت سنة ونصف على المنتخب الأولمبي العراقي وهو من دون مدرب، إثر توديع المنتخب لنهائيات آسيا تحت 23 سنة من دور المجموعات في البطولة التي أقيمت العام الماضي في تايلاند، وانتهاء عقد المدرب عبد الغني الشهد مع المنتخب.

واجتمعَ رئيس اللجنة الإدارية، إياد بنيان، مع المدرب التشيكي وبحضور وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، وذلك للحديث مع المدرب بشأن الرؤية الخاصة بالمنتخب الأولمبي في الفترة المقبلة.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

 

وسيتم خلال الأيام القريبة توقيع العقد الرسمي مع المدرب التشيكي، ميروسلاف سوكوب، والجهاز التدريبي المساعد والذي سيوجد معه مدربون محليون مساعدون.

يُشار إلى أن المدرب التشيكي، ميروسلاف سوكوب، سبق أن أشرف خلال مسيرته التدريبية على منتخبات التشيك تحت 18 و19 عاماً و20 سنة، وكذلك أشرف على تدريب منتخب مصر تحت 20 سنة، كما أشرف على تدريب منتخب اليمن، بينما كانت آخر محطاته التدريبية مع منتخب البحرين في نهائيات كأس آسيا عام 2019.

المساهمون