ميركاتو الشيوخ متواصل في إيطاليا.. عقد جديد ينتظر ريبيري

ميركاتو الشيوخ متواصل في إيطاليا.. عقد جديد ينتظر ريبيري

25 ابريل 2021
هل يواصل ريبيري التجربة في إيطاليا؟ (Getty)
+ الخط -

يسعى نادي فيورنتينا الإيطالي، إلى الاتفاق مع نجمه المخضرم، الفرنسي فرانك ريبيري من أجل تمديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي رغم تقدم هذا اللاعب المخضرم في السن إذ يبلغ هذا اللاعب 38 عاما.

ووفق ما أكده موقع سبور ف ر، فقد باشر النادي الإيطالي مفاوضاته مع هذا اللاعب قصد التوصل إلى اتفاق سريع بخصوص تمديد العقد، حيث اقترح "الفيولا" على هذا اللاعب تمديد التجربة لموسم إضافي.

واقترح الفريق الإيطالي، الذي لم تكن نتائجه هذا الموسم جيدة، على نجمه الأول تخفيض أجره الشهري بنسبة 50 في المائة، نظرا إلى المصاعب التي يعاني منها هذا النادي على المستوى المالي.

ولم يعلن ريبيري عن موقفه من عرض النادي الإيطالي، ولكنّه عبّر في وقت سابق عن رغبته في مواصلة اللعب، وأن وقت الاعتزال لم يأتي بعد، وقد أظهر خلال آخر المباريات حماسا كبيرا من أجل مساعدة الفريق، ولعب باندفاع كبير كلفه الطرد في إحدى المباريات في الفترة الأخيرة.

ونجح ريبيري هذا الموسم في تسجيل هدفين وصناعة سبعة أهداف وهي أرقام لا تعكس ما يقدمه من عطاء في كل مباراة ولكن مشاكل الفريق على مستوى ضعف الرصيد البشري جعلته يعاني كثيرا. وكانت عديد الأخبار تحدثت عن إمكانية عودة هذا اللاعب إلى الدوري الألماني.

ويبدو أن نادي فيورنتينا تأثر كثيرا بقرار إدارة نادي ميلان تمديد عقد "شيخ اللاعبين" في الفريق، إبراهيموفيتش الذي سيواصل التجربة لمدة موسم إضافي، فهل سيقبل ريبيري العرض الجديد؟

المساهمون