موقف طريف.. لاعب عراقي ينذر الحكم في الدوري السويدي

موقف طريف.. لاعب عراقي ينذر الحكم في الدوري السويدي

24 سبتمبر 2021
أمير العماري نجم نادي هالمستاد السويدي (تويتر)
+ الخط -

شهدت مباراة هالمستاد ومضيفه ميالبي، ضمن منافسات الأسبوع الـ(20)، من الدوري السويدي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي، اليوم الخميس، حادثة طريفة كان طرفاها صانع ألعاب هالمستاد والمنتخب العراقي أمير العماري، وحكم المباراة (عراقي الأصل) أيضاً محمد الحكيم.

وأثناء محاولة الحكم إشهار الإنذار الأصفر بوجه لاعب ميالبي بعد تدخله على لاعب هالمستاد، سقطت منه البطاقة الصفراء دون علمه، ليتفاجأ بمواطنه أمير العماري يجلب البطاقة له، ولكن مع إشهارها في وجهه، حيث قابلها الحكم، الحكيم، بابتسامة عريضة، قبل أن يستأنف اللعب.

يشار إلى أن الحكم الدولي محمد الحكيم صاحب الـ(36 عاماً)، ولد في العراق وانتقل بعمر 8 سنوات مع عائلته إلى السويد، وبدأ مشواره مع الصافرة عام 2008، قبل أن يتمكن وفي غضون أربعة أعوام فقط، أن يصبح حكماً في الدوري السويدي الممتاز.

أما النجم أمير العماري صاحب الـ(24 ربيعاً)، فكان قد استدعي حديثاً لصفوف المنتخب العراقي، وشارك معهم في افتتاح التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم، التي ستقام في قطر عام 2022.

وهذه ليست الحادثة الأولى اللافتة التي تجمع الحكيم بلاعب عراقي في الدوري السويدي الممتاز، حيث سبق له إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب المنتخب العراقي، وفريق هاكن السويدي، أحمد ياسين، قبل عامين.