مورينيو بنجدة روما مجدداً: هكذا يساعد الذئاب لتجاوز أزمة نجم الفريق

مورينيو في نجدة روما مجدداً: هكذا يساعد الذئاب لتجاوز أزمة نجم الفريق

17 يوليو 2022
مورينيو يحسن التعامل مع النجوم (غولتر فاتية/Getty)
+ الخط -

اختار البرتغالي جوزييه مورينيو، مدرب نادي روما الإيطالي، منح شارة القيادة إلى نيكولو زانيولو، خلال المباراة الودية التي خاضها "الذئاب" ضد بورتموننسي في معسكرهم في البرتغال.

وأشرك مورينيو نجم روما خلال الشوط الثاني من المباراة، بما أنه كان يعاني من إصابة حرمته من المشاركة أساسياً في أولى مباريات الفريق الودية قبل ثلاثة أيام، واختار "السبيشيال وان" منح زانيولو شارة القيادة رغم وجود عديد الأسماء الأخرى في الفريق، وذلك بعد استبدال القائد الأول لورنزو بيليغريني في نهاية الشوط.

ووصفت صحيفة "لاروبيبليكا" الإيطالية حركة مورينيو بأنها رسالة إلى النجم "الغاضب" تؤكد ثقته في قدراته وعدم رغبته في التخلي عنه، وذلك رغم فشل مفاوضات تمديد العقد، وسط أخبار عن رغبة يوفنتوس في الحصول على خدمات هداف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

ويواجه روما صعوبات من أجل ضمان بقاء نجمه الأول، خاصة مع تردد أخبار عن رغبة الفريق في التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، وهو ما يعني ضمنياً أن الفريق فقد الأمل في بقاء زانيولو موسما إضافيا، أو ينوي استقدام لاعب قد يحيله على بنك الاحتياط.

ومن المفترض أن يشرع الذئاب في التفاوض مع نجمهم الأول، الذي منحهم أول لقب أوروبي في مسيرة النادي، مباشرة بعد العودة إلى إيطاليا، حيث يسعى الفريق هذا الموسم إلى تعويض فشله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، والمنافسة القوية في الكالتشيو.

وقد رد زانيولو على ثقة مورينيو بإحراز الهدف الثاني في المباراة، وهو الهدف الثاني الذي يسجله خلال تحضيرات الفريق، فقد سجل هدفاً منذ أيام قليلة ضد سندرلاند الإنكليزي، في انتظار أن تكشف الساعات القادمة عن مستقبله، فإما تمديد العقد مع نادي العاصمة أو الرحيل إلى يوفنتوس.

المساهمون