مهاجم نورويتش سيتي يُهدر هدفاً سهلاً بتسديدة ضعيفة في "البريميرليغ"

مهاجم نورويتش سيتي يُهدر هدفاً سهلاً بتسديدة ضعيفة في "البريميرليغ"

16 أكتوبر 2021
المهاجم الأميركي الشاب جوش سارجينت يندب حظه على الفرصة الضائعة (Getty)
+ الخط -

ضيّع المهاجم الأميركي الشاب جوش سارجينت على فريقه نورويتش سيتي، انتصاراً كان في المتناول، خلال مباراة الأسبوع الثامن من الدوري الإنكليزي الممتاز، ضد ضيفه برايتون، اليوم السبت، إذ لم يتعامل مع كرة سهلة جداً بطريقة مثالية، ما جعله محل سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأهدر سارجينت فرصة سهلة لافتتاح باب التسجيل، بعدما أخطأ حارس برايتون، الإسباني روبرت سانشيز، في إبعاد كرة كانت تبدو سهلة، الأمر الذي مهّد الطريق للأميركي لكي يسجل هدفاً أمام شباك فارغة تماماً، وسط غياب كلي للمدافعين الذين وجدوا صعوبات بالغة في اللحاق به.

لكن سارجينت كان له رأي مخالف، وبطريقة غريبة جداً، إذ سدد كرة ضعيفة لم تصل إلى خط المرمى، وهو ما سمح لمدافع برايتون الذي كان بعيداً باستعادتها، وإنقاذ ناديه من هدف محقق.

وقرر المدير الفني لنادي "الكناري"، الألماني دانييل فاركي، تغيير مهاجمه صاحب الـ(21) عاماً عند الدقيقة 76، وأشرك مكانه الكوسوفي، ميلوت راشيكا، لكن النتيجة لم تتغير، في ظل العجز الهجومي الذي طغى على الفريقين، وجعل اللقاء ينتهي بنتيجة سلبية.

واحتل برايتون المرتبة الرابعة مؤقتاً في "البريميرليغ"، رغم التعادل، بعدما سقط ملاحقه مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي 2-3، بينما عجز نورويتش، وللمرة الثامنة، في تحقيق أول انتصار هذا الموسم، واكتفى بنقطتين في المرتبة الأخيرة.

المساهمون