من بينهم محرز... تضامن كبير مع ستيرلينغ بعد خسارة السيتي

من بينهم محرز... تضامن كبير مع ستيرلينغ بعد خسارة السيتي في "البريميرليغ"

10 ابريل 2021
عبّر محرز عن دعمه الكبير لزميله رحيم ستيرلينغ (Getty)
+ الخط -

سارع نجوم نادي مانشستر سيتي مع الجماهير الرياضية، إلى ابداء التضامن مع المهاجم رحيم ستيرلينغ، الذي أضاع فرصة مُحققة لتسجيل هدفٍ، في المباراة التي خسرها فريقه أمام ضيفه ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب "الاتحاد"، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ(31) من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتلقّى النجم الإنكليزي الشاب رحيم ستيرلينغ سيلاً من الانتقادات، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أضاع تسجيل هدفٍ كان من الممكن أن ينقذ فريقه من الخسارة أمام ليدز يونايتد، لكن مهاجم مانشستر سيتي، قام بالرد عليهم في حسابه الرسمي في "تويتر".

ونشر رحيم ستيرلينغ صورة خاصة له في حسابه الرسمي، مع التعليق بعبارة "مباراة للنسيان"، ليتلقّى بعدها عبارات التضامن من متابعيه، وعلى رأسهم نجوم نادي مانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز، وزميله إيمريك لابورت.

وعبّر الجزائري رياض محرز، الذي غاب عن المواجهة ضد ليدز يونايتد، معلقا على ما نشره زميله رحيم ستيرلينغ، من خلال وضع القلوب له. فيما كتب النجم الآخر إيمريك لابورت، عبارة طالب فيها المهاجم الإنكليزي بنسيان ما حدث.

أما متابعو النجم الإنكليزي الشاب، رحيم ستيرلينغ، فكتبوا عبارات تحفيزية، في محاولة لجعله ينسى الانتقادات القاسية التي طاولته، بعد  الخسارة المفاجئة لنادي مانشستر سيتي أمام ضيفه ليدز يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز.

يُذكر أن خسارة نادي مانشستر سيتي، جعلته يواصل تصدّره لجدول ترتيب الموسم الحالي من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 74 نقطة، لكنها مكّنت ليدز يونايتد من الحصول على 3 نقاط ثمينة، ما رفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز العاشر.

 

المساهمون