منتخب قطر يواجه نادياً إنكليزياً تحضيراً لنهائيات كأس العالم 2022

منتخب قطر يواجه نادياً إنكليزياً تحضيراً لنهائيات كأس العالم 2022

26 يونيو 2022
منتخب قطر يسعى لمشاركة تاريخية في المونديال (مايكل ريغان/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي واتفورد عن مواجهة المنتخب القطري بعد أيام، على هامش التحضيرات للموسم الجديد، إذ سيستغل "العنابي" الفرصة لمواصلة تحضيراته الخاصة بكأس العالم، أمام نادٍ لعب في الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الموسم الماضي، ويتميز بطريقة لعبه البدنية.

وكشف نادي "الهورنيتس" على موقعه الرسمي، أن يوم 10 يوليو/تموز سيكون موعداً للمواجهة، بالنمسا، إذ ستكون المباراة بمثابة خطوة يضع فيها المدير الفني، فليكس سانشيز بعض اللمسات الفنية تحسباً للموعد العالمي.

ويضبط المدير الإسباني تشكيلته عبر متابعة خاصة للاعبيه خلال الموسم الماضي، لكن بداية الموسم المقبل ستكون مهمة جداً، بما أنها تحدد درجة جاهزية كل نجم في المنتخب وقدرته الفنية والبدنية لخوض مباريات من المستوى العالي.

ووقع "العنابي" في مجموعة متوازنة تضم منتخب الإكوادور من قارة أميركا الجنوبية، كذلك المنتخب السنغالي عن قارة أفريقيا وبقيادة نجمه ساديو ماني، وأخيراً منتخب هولندا الذي استعاد بريقه في مبارياته الأخيرة.

وحققت دولة قطر تقدماً كبيراً في تحضيراتها للمنافسة العالمية، إذ لم يتبق سوى بعض التفاصيل البسيطة التي تخص الإقامة لجميع الجماهير، وهي جهود كبيرة بذلتها في فترة قصيرة وبنجاح اعترف به رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

جدير بالذكر أن الحضور العربي في المونديال العربي سيقتصر على منتخبي تونس والمغرب عن قارة أفريقيا، إضافة إلى قطر والسعودية ممثلين لعرب آسيا.

المساهمون