منتخب فرنسا يتلقى أخباراً سيئة قبل قرعة كأس العالم 2022 في قطر

منتخب فرنسا يتلقى أخباراً سيئة قبل قرعة كأس العالم 2022 في قطر

27 مارس 2022
يريد ديشان قيادة منتخب فرنسا للدفاع عن لقب المونديال (فرانك فيفي/ فرانس برس)
+ الخط -

تلقى الجهاز الفني لمنتخب فرنسا أخباراً سيئة للغاية، قبل أسبوع من انطلاق قرعة كأس العالم 2022، الذي سيقام في قطر لأول مرة في تاريخ الشرق الأوسط، بعدما استطاع منتخب أوروغواي التأهل إلى المونديال، بالإضافة إلى تصنيفات "فيفا".

وكشف موقع "سبورتس" الفرنسي أن الجهاز الفني لمنتخب "الديوك" ينتظر قرعة كأس العالم 2022 في قطر، مع الشعور ببعض التخوّف، لأن المدرب ديدييه ديشان يخشى مواجهة منتخب أوروغواي، الذي يسعى للانتقام مما حدث في مونديال روسيا، عقب خروجه من ربع النهائي بهدفين مقابل لا شيء.

وأردف أن منتخب فرنسا يعلم حجم الثأر الذي يحمله لاعبو منتخب أوروغواي في قلوبهم، بعدما شعروا بالظلم الكبير، مما حدث في مواجهة ربع نهائي كأس العالم 2018، وخرجوا أمام كتيبة المدرب ديشان عقب إصابة كافاني.

وتابع أن ديدييه ديشان متخوف أيضاً من تصنيفات "فيفا" في القرعة، لكن التركيز كله منصب على مواجهة الخصوم المحتلمين في كأس العالم 2022، لأن كل الفرق تريد إسقاط حامل اللقب، وإخراجه من المنافسة بشكل مبكر للغاية.

واختتم أن ديشان لا يرغب في تكرار ما حدث مع منتخب فرنسا في عام 2002، بعدما خرج رفاق الأسطورة زين الدين زيدان من المونديال من مرحلة المجموعات، رغم أن الجميع كان يتوقع بروز بطل العالم 1998 في كوريا الجنوبية واليابان حينها.

المساهمون