مفاجأة... منتخب تونس يعلن رسمياً ضمّ موهبة اليونايتد "المجبري"

مفاجأة... منتخب تونس يعلن رسمياً ضمّ موهبة اليونايتد "المجبري"

27 مايو 2021
المجبري سيبدأ رحلته مع منتخب تونس (Getty)
+ الخط -

أعلن رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، الخميس، انضمام موهبة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبعل المجبري، إلى صفوف "نسور قرطاج" لأول مرة في مسيرته.

وكتب الجريء في التدوينة التي انتظرتها طويلاً الجماهير التونسية: "حنبعل يُوقع الوثائق الضرورية الذي ينتمي بموجبها  رسمياً إلى المنتخب التونسي، ويضع نفسه على ذمة الجهاز الفني دون قيد أو شرط، مرحباً بحنبعل وحظاً موفقاً في مسيرته الرياضية مع المنتخب التونسي ومع فريقه".

وسبق لـ"العربي الجديد" أن أكد أن صانع الألعاب البالغ من العمر 18 عاماً، قد قرر التراجع عن تمثيل منتخب فرنسا للشباب، مختاراً اللعب لبلد والده تونس، بعد مفاوضات شاقة قادها الاتحاد التونسي لكرة القدم مع اللاعب ووالده ووكيل أعماله.

وتوج حنبعل، الأحد، ظهوره الأول مع "الشياطين الحمر" عندما دخل في الدقيقة الـ82 من مباراة فريقه ضد وولفرهامبتون ضمن الأسبوع الختامي لمنافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن وقّع منذ شهرين عقد احتراف طويل المدى بطلب من المدير الفني النروجي سولشاير.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم، قد أعلن الأربعاء، ضمّ موهبة أرسنال الإنكليزي، المدافع عمر الرقيق، الذي من المتوقع أن يكون إلى جانب المجبري في اللائحة الجديدة لـ"نسور قرطاج"، لخوض 3 مباريات ودية ضد الكونغو الديمقراطية والجزائر ومالي في شهر يونيو/ حزيران القادم.

المساهمون