مفاجأة.. كروس يحدد موعد اعتزاله الدولي

مفاجأة.. كروس يحدد موعد اعتزاله الدولي

28 مارس 2021
ساهم توني كروس بفوز منتخب ألمانيا بلقب بطولة كأس العالم في عام 2014 (Getty)
+ الخط -

حدّد النجم الألماني توني كروس، قائد خط وسط "المانشافت"، موعد اعتزاله اللعب الدولي، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات، أهمها المُساهمة في الفوز ببطولة كأس العالم التي أقيمت في البرازيل عام 2014، بعد انتظار طويل للجماهير الألمانية.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن النجم توني كروس، قائد خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب "المانشافت"، قام بتحديد موعد اعتزاله اللعب الدولي بشكل رسمي، بعد خوضه بطولة "يورو 2020" المقبلة في الصيف.

وتابعت أن توني كروس يريد اعتزال اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا في الصيف المقبل، حتى يتفرغ ويركز بشكل كامل على ما تبقى من مسيرته الاحترافية في عالم "الساحرة المستديرة" مع ناديه ريال مدريد الإسباني، ما يجعل صاحب الـ(31 عاما) يفي بوعده الذي أطلقه قبل عدة سنوات.

وأوضحت أن توني كروس قد سبق له التصريح لوسائل الإعلام الألمانية، وعلى رأسها "بيلد"، بأنه يريد اعتزال اللعب الدولي مع منتخب بلاده، عندما يصل إلى سن الـ(33 من عمره)، لكنه قرر الآن بشكل نهائي الإعلان رسمياً عن الأمر، بعد انتهاء بطولة "يورو 2020" المقبلة.

وتابعت أن توني كروس سبق له التفكير في إعلان اعتزاله عام 2018، بعد المستوى المُخيب للآمال في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا، نتيجة خروج المنتخب الألماني من دور المجموعات، وعدم القدرة على الدفاع عن اللقب الذي تم تحقيقه في مونديال 2014، لكن عائلته استطاعت إقناعه بالاستمرار.

يذكر أن النجم توني كروس، صاحب الـ(31)، قد استطاع تسجيل 17 هدفاً في شباك خصومه مع منتخب ألمانيا، خلال 101 مباراة خاضها معه في جميع البطولات القارية والعالمية، بالإضافة إلى المواجهات الودية، لكنه الآن حسم قراره بالاعتزال، والتفرغ لناديه ريال مدريد.

المساهمون