مستقبل حاليلوزيتش مع المنتخب المغربي مُعلَّق بيد هذا الثنائي

مستقبل حاليلوزيتش مع المنتخب المغربي مُعلَّق بيد هذا الثنائي

14 ابريل 2022
هل يكون حاليلوزيتش خارج المونديال إذا لم يُجدَّد له؟ (Getty)
+ الخط -

ينتظر الجمهور المغربي موعد عودة البوسني، وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي إلى الرباط قادماً من فرنسا، التي سافر إليها لقضاء عطلة برفقة عائلته، وذلك من أجل الاجتماع بفوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، بغية بتّ موضوع استمراره مدرباً لمنتخب "أسود الأطلس".

وكشف مسؤول في الاتحاد المغربي لكرة القدم لـ"العربي الجديد"، الخميس، عن أن مستقبل المدرب البوسني لمنتخب المغرب سيكون معلقاً إلى حين جلوسه إلى طاولة التفاوض مع اللاعبين حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنكليزي، ونصير مزراوين، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي.

وسيشترط فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، على المدرب حاليلوزيتش ضرورة إيجاد حل لمشاكله مع الثنائي زياش ومزراوي، وضمهما لقائمة المنتخب المغربي التي ستُشارك في المونديال أو الرحيل.

ولم يرغب مسؤولو الاتحاد المغربي لكرة القدم الحسم في قرار إبعاد حاليلوزيتش عن عرين منتخب "أسود الأطلس" في الوقت الحالي، في انتظار الاجتماع به بعد عودته من فرنسا، مع نهاية شهر رمضان الحالي، إذ سيجد المدرب البوسني نفسه مطالباً بضرورة السفر إلى إنكلترا وهولندا، من أجل الاجتماع بزياش ومزراوي، وهو الأمر الذي قد يُعرضه لحرج شديد، في حال قبوله بشرط الاتحاد المغربي لكرة القدم، من أجل البقاء وخوض مغامرة مونديال 2022.

المساهمون