مرسيليا يواجه امتحاناً صعباً وسان جيرمان في مهمة سهلة بكأس فرنسا

مرسيليا يواجه امتحاناً صعباً وباريس سان جيرمان في مهمة سهلة بكأس فرنسا

09 يناير 2024
يريد مرسيليا تحقيق لقب بطولة كأس فرنسا (جان كريستوفر/فرانس برس)
+ الخط -

يواجه نادي أولمبيك مرسيليا امتحاناً صعباً للغاية في منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا لكرة القدم، بعدما أوقعته القرعة، التي أقيمت مساء الاثنين، في مواجهة غريمه رين.

وأسفرت القرعة أيضاً عن مواجهة سهلة للغاية لنادي باريس سان جيرمان في دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا، حيث سيلاقي فريق أورليان المتواضع من المستوى الثالث، فيما يواجه فريق كليرمون خصماً عنيداً هو ستراسبورغ.

أما نادي تولوز حامل اللقب، فأوقعته القرعة في مواجهة سهلة على الورق، عندما يلعب ضد فريق روان من المستوى الثالث، فيما سيكون نانت (حامل لقب 2022 ووصيف النسخة الأخيرة)، على موعد مع خوض مباراة ضد لافال من الدرجة الثانية.

ويستقبل بوردو العريق الذي يلعب في الموسم الحالي بمنافسات الدرجة الثانية في الدوري الفرنسي، منافسه العنيد فريق نيس الجنوبي، وصيف ترتيب الدرجة الأولى، فيما يحل موناكو ضيفاً ثقيلاً على فريق روديز من الدرجة الثانية.

بدوره، يحاول نادي سوشو تخطي عقبة دور الـ16 في بطولة كأس فرنسا لكرة القدم عندما يلعب ضد رينس، فيما يريد فريق سان برييست من المستوى الخامس في ضواحي مدينة ليون، متابعة مغامرته عندما يلاقي رومورانتان من المستوى الرابع في المسابقة المحلية.

ويعد الطريق مفروشاً أمام باريس سان جيرمان من أجل تخطي عقبة منافسيه والوصول إلى المواجهة النهائية وحصد لقب كأس فرنسا، بفضل وجود عدد من النجوم الكبار في كتيبته، التي يقودها المدرب الإسباني لويس إنريكي.

المساهمون