مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ المجبري بعد تألقه مع منتخب تونس

مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ المجبري بعد تألقه مع منتخب تونس

07 ابريل 2023
يسعى المجبري لأن يُصبح نجماً مع فريقه مانشستر يونايتد (آشلي ألان/Getty)
+ الخط -

خرج موهبة منتخب تونس حنبعل المجبري كأبرز مستفيد من المعسكر الأخير لمنتخب "نسور قرطاج"، وأثار إعجاب جميع المتابعين لمواجهتي ليبيا، أواخر الشهر الماضي، اللتين ضمن على أثرهما منتخب بلاده التأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، ساحل العاج 2024.

وكشف مصدر مقرب من المجبري، في تصريح لـ"العربي الجديد"، الجمعة، أن مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي إيريك تين هاغ تفاعل هو الآخر مع تطور أداء حنبعل، واتصل به أخيراً ليوجّه له عبارات التشجيع والدعم.

وأكد المدرب الهولندي خلال محادثته مع المجبري أنه سعيد باختيار حنبعل في التشكيلة الأساسية لمنتخب تونس لمباراتين متتاليتين، مقدماً له عديد النصائح الهامة التي من شأنها أن تساعده على تطوير مستواه خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر نفسه إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتصل فيها مدرب فريق "الشياطين الحمر" بحنبعل، إذ تعوّد تين هاغ على متابعة نشاط كل لاعبي مانشستر يونايتد المعارين إلى أندية أخرى، ومن بينهم المجبري، الذي تلقى العديد من الاتصالات من مدربه السابق هذا الموسم، للاطمئنان على وضعيته مع فريقه الحالي برمنغهام.

وتنتهي فترة إعارة المجبري إلى فريق برمنغهام يوم 30 يونيو/ حزيران المقبل، وبعد ذلك سيعود إلى فريقه الأصلي، مانشستر يونايتد، وهدفه هو التألق مع "الشياطين الحمر" والمشاركة في التشكيلة الأساسية قريباً.

المساهمون