مدرب فياريال يتغزل بالمصري محمد النني

مدرب فياريال يتغزل بالمصري محمد النني

27 ابريل 2021
محمد النني لاعب أرسنال (Getty)
+ الخط -

يستعد فريقا أرسنال وفياريال لمواجهة مثيرة في نصف نهائي الدوري الأوروبي الخميس، وهي المباراة التي ستكون فرصة لمدرب فياريال الإسباني، أوناي إيمري، لمواجهة فريقه السابق أرسنال الإنكليزي الذي سبق وأشرف عليه.

واستذكر المدير الفني لفريق فياريال، لحظات تدريبه لأرسنال وأكد إنه كان محظوظاً بما يكفي لتدريب فريق أرسنال، منافس فريقه الحالي في نصف نهائي الدوري الأوروبي، بالرغم من أن مسيرته في النادي الإنكليزي لم تنته بالشكل الذي أراده، مؤكداً أنه سعيد في نادي كاستيون.

وقال في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "تاريخ أرسنال معروف في جميع أنحاء العالم. أنا محظوظ لأنني دربت هناك، رغم أنه انتهى بظروف غير مرغوب فيها. الآن أنا سعيد بمكانتي وأقدر عملي الجديد كمدرب في فياريال".

وأكد المدرب الباسكي أنه يحمل "ذكريات رائعة" عن إقامته "لمدة عام وأربعة أو خمسة أشهر" في أرسنال بعد أن عاش "لحظات رائعة على أرض الملعب، مثل الوصول لنهائي (الدوري الأوروبي) أمام تشلسي".

واستعرض المدرب أسماء لاعبي آرسنال الذين سبق وأشرف عليهم وتحدث عن المصري محمد النني، حيث قال "محمد النني لاعب رائع وشخص استثنائي"، كما قال عن بوكايو ساكا "ظهر لأول مرة في أول يناير (2019) أمام فولهام، وأتذكر أننا فزنا (4-1). لعب الدقائق الثماني أو العشر الأخيرة ولم يلمس الكرة، ولكنه يقدم الآن مستوى عالياً".

وتابع "لديهم لاكازيت وأوباميانغ  ومارتينيلي، الذي أصبح أكثر أهمية الآن بعد تعرضه لإصابة خطيرة. بيبي لاعب مهم أيضا، وأعتقد أنه يكتسب المزيد من الثقة''.

وشدد أيضا على أن ميكيل أرتيتا "يقوم بتثبيت بصمته الخاصة على الفريق" وأضاف "كان لديه وقت (ليلعب) هناك مع أرسين فينجر، لذلك أنا متأكد من أنه يمكنه تطبيق كل ما تعلمه".

وبالنسبة لإيمري، عندما يكون أرسنال في حالة جيدة، يكون فريقاً من "المستوى الأول" كما هو الحال في رأيه هذا الموسم.

واختتم تصريحاته بقوله "سيكون عليّ التخلي عن مشاعري تجاه آرسنال، وسأضطر إلى بذل كل طاقتي حتى تتفوق 'الغواصة الصفراء'. ستكون مباراة كبيرة".

المساهمون