مدرب سبورتينغ لشبونة يحسم مستقبل سليماني بهذا القرار

مدرب سبورتينغ لشبونة يحسم مستقبل سليماني بهذا القرار

06 مايو 2022
غاب سليماني عن المواجهات الأخيرة لنادي سبورتينغ لشبونة (ماريو هومز/Getty)
+ الخط -

يعيش النجم الجزائري إسلام سليماني وقتاً عصيباً مع ناديه سبورتينغ لشبونة البرتغالي، الذي تألق معه في بداية الموسم الحالي بعد رحيله عن أولمبيك ليون الفرنسي في الصيف الماضي، بسبب المشاكل مع المدرب روبن أموريم.

وحسم المدرب روبن أموريم، المدير الفني لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، مستقبل نجمه الجزائري إسلام سليماني، الذي ينتهي عقده مع الفريق في شهر يونيو/حزيران عام 2023.

وردّ أموريم الجمعة، في المؤتمر الصحافي لفريقه، على سؤال بشأن "محارب الصحراء" بقوله: ''سليماني موضوع مغلق تماماً بالنسبة لي، سأتبع طريقي ولن يكون جزءا من مخططاتي للموسم المقبل، حيث ستجرى مناقشة هذا معه ومع الإدارة، بالنسبة لي كمدرب الموضوع مغلق".

يذكر أن "محارب الصحراء" سبق له أن خاض تجربة أولى ناجحة مع سبورتينغ لشبونة، أحد عمالقة الدوري البرتغالي، بين عامي 2013 و 2016، قبل أن يرحل إلى ليستر سيتي الإنكليزي، وبعدها إلى أولمبيك ليون الفرنسي، اللذين لم تكن التجربة معهما بنفس النجاح.

ومن المؤكد أن يبحث سليماني بعد تصريحات مدربه عن حلول لفسخ عقده، لأنه لن يقبل أبدا أن يبقى على دكة البدلاء، خصوصا مع تصريحات مدربه الواضحة، ورغبته في الحفاظ على مكانه أساسياً في تشكيلة المدير الفني جمال بلماضي، رغم المنافسة الشديدة من بغداد بونجاح، وإمكانية حل الخلاف مع المهاجم المتألق في الموسم الحالي مع نادي نيس الفرنسي أندي ديلور، وبالتالي عودته للمنتخب من جديد.

المساهمون