مدرب جديد يقود الترجي خلفاً للشعباني: مهمة مؤقتة وهذه كواليسها​​​​​​

مدرب جديد يقود الترجي التونسي خلفاً للشعباني: مهمة مؤقتة وهذه كواليسها​​​​​​

14 سبتمبر 2023
خليفة المدرب الشعباني يعمل كمدير رياضي (Getty)
+ الخط -

سيسافر نادي الترجي التونسي إلى ساحل العاج لخوض جولة الذهاب من الدور التمهيدي الأخير المؤهل إلى منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، يوم الأحد المقبل، ضد بطل بوركينا فاسو، نادي الديوانة، الذي اختار إقامة المباراة في العاصمة أبيدجان.

وكشف مصدر من داخل نادي الترجي، في حديث لـ"العربي الجديد"، فضّل عدم الكشف عن هويته، اليوم الخميس، أنّ الجهاز الإداري قرر تكليف المدير الرياضي، طارق ثابت، بقيادة الفريق خلفاً للمدرب معين الشعباني، الذي تخلّف عن التدريبات خلال هذا الأسبوع لظروف صحية.

ولن يقدر الشعباني على مرافقة البعثة في هذه الرحلة الأفريقية ويحتاج لمدة إضافية من الراحة بقرار من طبيبه المباشر الذي يتولى متابعة حالته بعد تعرّضه لوعكة صحية، وفقاً لما أكده نادي الترجي في بيان رسمي، أمس الأربعاء.

وبحسب ما كشفه مصدر "العربي الجديد"، فإنّ المدرب المساعد مجدي تراوي لن يقدر على قيادة الترجي في المباراة لأنه لا يزال تحت طائلة الإيقاف على المستوى الأفريقي، الذي تعرّض له منذ تجربته التدريبية مع فريقه السابق المصري البورسعيدي.

ووفقاً للمعلومات، فإنّ المدرب طارق ثابت الذي هو أصلاً مدرب أيضاً، مُتحمس كثيراً للعودة إلى التدريب من جديد، وكان اتفاقه مع رئيس نادي الترجي، حمدي المؤدب، منذ البداية، على عدم ترك مهمته الأصلية رغم توليه خطة مدير رياضي، والدليل أنه يقود منذ فترة الفريق الرديف لنادي الترجي.

المساهمون