هل يرحل الأردني شرارة عن صفوف الترجي التونسي؟

08 اغسطس 2023
يضم الترجي 8 محترفين إلى جانب محمد أبو زريق شرارة (فرانسوا نيل/Getty)
+ الخط -

يواصل المحترف الأردني محمد أبو زريق "شرارة" خوضه تجربة الاحتراف في صفوف نادي الترجي التونسي، الذي انضم إليه منذ الموسم الماضي في صفقة لمدة 3 سنوات.

وتحوم التساؤلات حول رحيل لاعب المنتخب الأردني البالغ من العمر 26 سنة أو استمراره في ظل تحديد الاتحاد التونسي لكرة القدم حصة كل فريق من اللاعبين الأجانب بستة لاعبين فوق 21 سنة، على أن يكون يشرك النادي 4 لاعبين أساسيين، كحد أعلى وترك اثنين على دكة الاحتياط.

ويضم الترجي في صفوفه 8 محترفين، إلى جانب محمد أبو زريق شرارة، وهم الجزائري توغاي ومواطناه حسام الدين غشة ورياض بن عياد، والمغربي صابر بوغرين. كما تعاقد مع يوسف أومارو من النيجر، ومع النجيري أنايو إيوالا، وضم لاعباً برازيلياً جديداً هو يان ساس، ما يعني أن الترجي سيكون مطالباً بالتخلي عن لاعبين اثنين.

وبحسب مصدر مقرب من إدارة النادي التونسي، فإن الترجي يتجه للاستغناء عن الثلاثي إيوالا وبوغرين وبن عياد، وفي هذه الحالة سيبقى توغاي وأومارو والأردني شرارة والجزائري غشة والبرازيلي ساس وتبقى مقعد سيكون للاعب أجنبي جديد آخر، وتشير المصادر إلى أنه سيكون البرازيلي رودريغو رودريغيز.

وأكد المصدر لـ "العربي الجديد" أن مدرب النادي، معين الشعباني، أعجبه شرارة في اللقاء الأخير للترجي في البطولة العربية ضد الصفاقسي التونسي، وكان أحد أفضل اللاعبين في اللقاء بل طالبت الجماهير ببقائه، خصوصاً أنه لم يحصل على فرصة لإثبات قدراته الموسم الماضي بسبب الإصابة التي تعرض لها وتسببت بغيابه عن الفريق.

وتزيد فرص بقاء نجم "النشامى" في نادي الترجي، خصوصاً أنه يُعد من بين أبرز اللاعبين الذين سيعول عليهم مدرب منتخب الأردن، المغربي حسين عموتة، إلى جانب النجم في مونبيليه الفرنسي موسى التعمري، ويعتبران ثنائياً مميزاً في صفوف المنتخب الأردني، إذ يعتبره الكثيرون ثاني أفضل لاعب أردني في الفترة الحالية بعد التعمري.

المساهمون