مدرب تونسي في تصريح مثير: أتمنى التعاقد مع ميسي أو رونالدو

مدرب تونسي في تصريح مثير: أتمنى التعاقد مع ميسي أو رونالدو

30 يناير 2022
من الصعب أن يجتمع ميسي ورونالدو في فريق واحد (هارولد كننغهام/Getty)
+ الخط -

عبّر المدرب التونسي مهدي النفطي عن رغبته الشديدة بنهاية الميركاتو الشتوي، بسبب الأزمات التي يحدثها خلال هذه الفترة من كل موسم، وكثرة الأخبار التي تهم انتقالات اللاعبين.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاً للمدرب التونسي، أكد من خلاله معارضته سوق الانتقالات الشتوية، وكشف أنّه يتمنى أن ينتهي شهر يناير/ كانون الثاني سريعاً حتى يمكن التركيز على العمل، باعتبار أن الأخبار التي تهم الصفقات كثيرة واللاعب لا يعرف مستقبله.

وقال النفطي، مدرب فريق ليغانيس الذي ينافس في الدرجة الثانية الإسبانية: "إن كنتم تريدون الصفقات فأتمنى التعاقد مع ميسي أو رونالدو، ولكن للأسف فإنهما غير مطروحين في سوق الانتقالات، صراحة أنا أكره هذا الشهر وما يرافقه من أخبار بخصوص الصفقات والانتقالات".

ويعلم النفطي أنّه من المستحيل تحقيق رغبته، ولكنّه أراد التأكيد أن الميركاتو لن يكون مفيداً طالما أنّه لن يتعاقد مع لاعبين من مستوى عال.

وتابع النفطي نقد الميركاتو الشتوي، وقال: أتمنى أن ينتهي الشهر سريعاً حتى يمكن التركيز على العمل مع المجموعة التي نملكها وتحقيق الأهداف".

ويتزامن الميركاتو الشتوي مع تواصل المنافسات، وهو ما يجعل بعض المدربين يفقدون التركيز، خاصة أن الفريق قد يخسر بعض اللاعبين بعد العمل طوال الأشهر الماضية.

وانقاد فريق ليغانيس إلى هزيمة قاسية في آخر مباراة ضد بورغوس بنتيجة 4ـ0، وهو ما جعل المدرب يطالب بالتركيز من أجل تدارك هذه النتيجة، مؤكداً أنّه تحادث مع اللاعبين عن أسباب الخسارة الأخيرة.

المساهمون