مدرب المغرب يصدم بإصابة نجم جديد بعد أكرد وتيسودالي

مدرب المغرب يصدم بإصابة نجم جديد بعد أكرد وتيسودالي

01 سبتمبر 2022
يعلم المدرب وليد الركراكي صعوبة المهمة مع منتخب المغرب (فرانس برس/Getty)
+ الخط -

حرص وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الجديد، مع جهازه الفني على متابعة المواجهة التي انتصر فيها أودينيزي أمام ضيفه فيورنتينا بهدف مقابل لا شيء، الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتلقى الربان الجديد لمنتخب المغرب صدمة قوية وهو يتابع المباراة، بعدما تعرض الظهير الأيسر المغربي آدم ماسينا لإصابة اضطرته لمغادرة أرضية ملعب "ألفريولي" في الدقيقة 43، حيث استبدله مدربه أندريا سوتيل بزميله الهولندي برام نويتينك، وهو الأمر الذي أقلق كل أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي.

وحصل "العربي الجديد"، الخميس، على معلومات من أحد المقربين من المدرب وليد الركراكي، أكد من خلالها أن الطاقم الطبي للمنتخب المغربي أخبر المدير الفني لـ"أسود الأطلس" بطبيعة الإصابة التي يعاني المدافع اللاعب (28 سنة)، وفي انتظار معرفة مدة غيابه عن الملاعب.

وخضع آدم ماسينا، الخميس، لبعض الفحوصات الطبية، في انتظار أن يجري فحوصات أخرى غدا الجمعة من أجل التعرف بشكل دقيق على المدة التي قد يحرم فيها من اللعب، وهو الأمر الذي لن يكون في صالح منتخب بلده، المقبل في 23 و27 سبتمبر/أيلول الجاري، على مواجهة منتخبي تشيلي وباراغواي وديا، في إطار الاستعداد لنهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

يذكر أن آدم ماسينا هو المحترف الوحيد بأوروبا الذي كان يحضر رسميا في مركز الظهير الأيسر، قبل أن ينال لاعب الوداد الرياضي يحيى عطية الله فرصته في الآونة الأخيرة في دفاع المنتخب المغربي الأول، لكن مستواه الفني يبقى بعيدا عن مستوى اللاعب ماسينا.

المساهمون