مدرب الترجي: سنخوض مباراة الإياب أمام الأهلي من دون خوف

24 مايو 2024
ميغيل كاردوسو عندما كان مدرباً لسيلتا فيغو يوم 3 مارس/آذار 2019 على ملعب إيبار (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ميغيل كاردوزو، المدير الفني لنادي الترجي التونسي، يعد بالسعي للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي المصري، مؤكدًا على خوض المباراة بدون خوف واستخدام كل قوة الفريق لتحقيق الفوز.
- كاردوزو يشدد على عدم التهاون أو الثقة الزائدة، معبرًا عن فخره بوصول فريقه للنهائي وتأكيده على اللعب بتوازن واستغلال الفرص للفوز باللقب الأفريقي.
- يؤكد على الجهود الكبيرة المبذولة طوال الموسم والتزام الفريق بإسعاد جماهيره، معربًا عن طموحه للعودة من مصر باللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي، مما يعد تتويجًا لموسم طويل وشاق.

وعد ميغيل كاردوزو، المدير الفني لنادي الترجي التونسي، جماهير الفريق بالسعي إلى الفوز على الأهلي المصري، وحصد لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، خلال لقائهما في إياب نهائي البطولة مساء السبت.

وقال مدرب الترجي، خلال المؤتمر الصحافي، الجمعة: "سنخوض مباراة الإياب من دون خوفٍ، لدينا خبراتٌ، وخضنا مبارياتٍ صعبةً أمام فرقٍ كبيرةٍ، مثل صن داونز الجنوب أفريقي خارج ملعبنا، ودرسنا المنافس جيداً، كما نفعل الآن، وحققنا نتائج إيجابيةً، المباراة لن تكون سهلةً، والترجي يستخدم كل ما في قوته لتحقيق الفوز، اللاعب الذي يغتنم الفرصة ينال مساندتي، وأثق جيداً بقدرات لاعبي الترجي".

وأضاف كاردوزو قائلاً: "لا يوجد أيّ تهاونٍ أو ثقةٍ زائدةٍ، نجهّز فريقنا للمباراة، وفخورون بالحضور في المباراة النهائية لهذه البطولة الكبيرة، وهدفنا هو الفوز باللقب، لا أريد التحدث عن الأهلي، بل عن فريقي فقط، نخوض المواجهة بكل قوةٍ، وفرصتنا قويةٌ في الحصول على لقب بطل دوري أبطال أفريقيا، لم ندافع في مباراة الذهاب بتونس، وكذلك في القاهرة سنلعب بتوازنٍ، ولا نغفل أن الأهلي أيضاً يحترم الترجي".

وواصل مدرب الترجي: "الأهلي استقبلنا بشكلٍ جيدٍ، وسبق لي الحضور في 2010 لخوض مباراةٍ وديةٍ أمام الأهلي، حينما كنت أدرب فريقاً برتغالياً، نعرف شعبية جماهير الأهلي الكبيرة في مصر، ولكنها مباراة كرة قدم". وتابع مدرب نادي الترجي قائلاً "سنكون على قدر المسؤولية أمام جماهيرنا، وسنبذل أقصى جهدٍ من أجل إسعادها، والعودة من مصر باللقب الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخ النادي، وهو خير تتويجٍ بعد موسمٍ طويلٍ وشاقٍ، وجهودٍ كبيرةٍ على مدار مشوار هذه النسخة من البطولة".

المساهمون