مدافع زيمبابوي يتحدى محرز والجزائر بتصريحات مثيرة

مدافع زيمبابوي يتحدى محرز والجزائر بتصريحات مثيرة

12 نوفمبر 2020
محرز نجم نادي مانشستر سيتي (إروين سبيك/Getty)
+ الخط -

يحمل لاعب نادي بورنموث، جوردان زيمورا، آمال جماهير زيمبابوي لتحقيق المفاجأة بالتفوق على بطل أفريقيا، عندما يواجه المنتخب الجزائري ذهاباً وإياباً، في الأسبوعين الثالث والرابع من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

واعترف اللاعب الجديد مع منتخب زيمبابوي، أن المباراة ستكون صعبة دون أدنى شك، إلا أن الفوز يبقى ممكناً، حيث صرّح لصحيفة "ذا هيرالد" المحلية: "نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، ونحن متعطشون لتحقيق الانتصارات، وبهذه الرغبة سنذهب بعيداً في مشوارنا".

وتابع "لا شك أن المنتخب الجزائري يبقى منافساً صعباً، فهم لم يهزموا منذ أكثر من عشرين مباراة، لكن هذا لا يعني لنا شيئاً، لأننا جاهزون لتحقيق النقاط، كما نمتلك القدرة كلاعبين على الفوز".

وتحدى زيمورا منافسه المقبل، رياض محرز، وتوعّد بإيقاف خطورته، فصرّح "إذا تحصّلت على فرصتي سأكون جاهزاً لإيقاف محرز، ولن أتوانى للحظة في ذلك، فرغم أنه لاعب جيد لكن إرادتي ستكون أقوى".

واختتم كلامه "الجزائر بطل أفريقيا، إنها أفضل منتخب في القارة حالياً، كما يتواجد لاعبوها في جاهزية كبيرة، ما يجعل الفرصة مواتية لنا من أجل إثبات قدراتنا، والبحث عن طريق الوصول إلى المجد، ولن أتوانى في تحقيق الفوز عليهم".
 

المساهمون