مدافع الريال السابق: صلاح لن يقترب هذه المرّة من راموس

مدافع الريال السابق: محمد صلاح لن يقترب هذه المرّة من سيرجيو راموس

20 مارس 2021
بسبب تهور راموس أصيب محمد صلاح في نهائي 2018 (Getty)
+ الخط -

 

تحدّث المدافع البرازيلي روبارتو كارلوس، أحد أساطير ريال مدريد الإسباني، عن المواجهة التي ستجمع فريقه السابق بليفربول الإنكليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيدور خلال الشهر القادم.

وقدّم كارلوس تصوره للمباراة، وذلك في تصريح نقلته صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، استعرض من خلاله هذا اللاعب أهم ما يمكن أن يحدث خلال الموعد المنتظر.

وتطرّق البرازيلي إلى الحادثة الشهيرة التي كان ضحيتها النجم المصري محمد صلاح، عندما غادر الميدان سريعا في نهائي 2018 بسبب تدخل قوي من مدافع الريال سيرجيو راموس.

وقال كارلوس على سبيل الدعابة: "أعتقد أن محمد صلاح لن يجازف هذه المرّة ويقترب من راموس بل سيبقى بعيدا عنه"، وذلك في إشارة إلى أن المصري بات يدرك خطورة تصرّفات راموس الذي قد يتسبب في إصابته من جديد. وأضاف كارلوس "لقد تحدثنا كثيراً عن تلك الواقعة".

وكانت الإصابة التي تعرّض لها صلاح في النهائي الشهير قد حرمته من التحضير جيداً لنهائيّات كأس العالم التي أقيمت في روسيا، حيث احتاج النجم المصري إلى عدة أسابيع حتى يستعيد مستواه.

على صعيد آخر، اعتبر كارلوس أن كلّ المعطيات تخدم فريقه السابق ضد الريال باعتبار أنّ الفريق يمرّ بفترة انتعاش ونتائجه في المباريات الأخيرة كانت مميزة وبالتالي يمكنه أن يضمن العبور، وخاصة أن مباراة الذهاب ستقام على ميدانه في إسبانيا.

المساهمون