محمد النني يتلقى عرضاً من نادٍ تركي.. فهل يرحل عن أرسنال؟

محمد النني يتلقى عرضاً من نادٍ تركي.. فهل يرحل عن أرسنال؟

21 يناير 2023
ينتهي عقد النني مع أرسنال في الصيف المقبل (Visionhaus/Getty)
+ الخط -

تلقى النجم المصري محمد النني، قائد خط وسط أرسنال الإنكليزي، عرضاً من أحد الأندية التركية، حتى ينتقل إلى صفوفه في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، لأن صاحب الثلاثين عاماً سينتهي عقده في شهر يونيو/ حزيران المقبل مع المدافع اللندنية.

وكشف موقع "فوتو ماتش" التركي أن الجهاز الفني لنادي طرابوزن سبور يريد الحصول على خدمات محمد النني في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما اكتسب النجم المصري خبرة سابقة في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، عقب لعبه مع فريق بشكتاش.

وتابع أن إدارة نادي طرابوزن سبور قامت بتقديم عرض لمحمد النني، وتواصلت مع محيطه، حتى تقنعه بمشروع الفريق في الموسم المقبل، رغم أن غلطة سراي يطمح أيضاً إلى الحصول على خدمات النجم المصري.

وأوضح أن محمد النني لم يلعب سوى 5 مرات مع نادي أرسنال في الدوري الإنكليزي الممتاز، وهو يجلس على دكة البدلاء بسبب قرارات المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، لكنه يبقى الخيار الأول للجهاز الفني لنادي طرابوزن سبور.

واختتم أن محمد النني ينتهي عقده مع أرسنال في الصيف المقبل، ولا يريد طرابزون سبور ضياع فرصة الحصول على صفقة مجانية، لذلك قدم عرضه مبكراً للنجم المصري، ويريد حسم الصفقة خلال الأيام المقبلة، حتى يضمن حضور لاعب خط الوسط مع الفريق في الموسم المقبل.

 

المساهمون