محرز يطالب بركلة جزاء هل كان يستحقها؟ الغندور يوضح

محرز يطالب بركلة جزاء هل كان يستحقها؟ الغندور يوضح

مانشستر

العربي الجديد

العربي الجديد
21 نوفمبر 2021
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت فريقي مانشستر سيتي ونظيره إيفرتون في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد حالات تحكيمية أثارت التساؤلات، في اللقاء الذي حسمه حامل لقب "البريميرليغ" الموسم الماضي بنتيجة 3-0.

وكشف الخبير التحكيمي لـ"العربي الجديد" الحكم الدولي السابق جمال الغندور رأيه في حالتين شهدتهما المباراة، التي جرت في الجولة الثانية عشرة من المسابقة على ملعب "الاتحاد" معقل السيتي.

وتحدث الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام السابق في اتحاد الكرة المصري والذي سبق له قيادة العديد من المباريات في كأس العالم، حول الحالة التي احتسب فيها الحكم ستيوارت أتويل ركلة جزاء لرحيم ستيرلينغ والتي عاد الحكم وألغاها بعد عودته إلى تقنية الفيديو "فار". وأشار الحكم السابق إلى أن حكم الفار كان محقا في العودة عن قراره وعدم احتساب ركلة جزاء لمصلحة ستيرلينغ.

كما تطرّق الغندور لركلة الجزاء التي طالب فيها لاعب السيتي رياض محرز بعد عرقلته في منطقة الجزاء، إذ أكد أن قرار الحكم صحيح أيضا بعدم احتساب أي ركلة جزاء في تلك اللقطة.

 

 

ذات صلة

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
GettyImages-1258598276.jpg

رياضة

شهدت مدينة إسطنبول، التي استضافت نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، احتفالات صاخبة دامت حتى ساعات الصباح الأولى، بعد فوز فريق مانشستر سيتي الإنكليزي على نظيره إنتر ميلان الإيطالي على ملعب "أتاتورك الأولمبي".

الصورة
نهائي الأبطال يُثير جماهير الإنتر والسيتي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تترقب الجماهير حول العالم نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، الذي سيقام في مدينة اسطنبول التركية، وسط أجواء جماهيرية نارية ومميزة

الصورة
Untitled-1.png

رياضة

تحدث النجم الإنكليزي جون ستونز في المؤتمر الصحافي الخاص لمنتخب بلاده، ورد على سؤال لـ"العربي الجديد" والذي يتعلق بغياب النجم الجزائري رياض محرز عن بطولة مونديال قطر 2022، خصوصاً أنه زميله في فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

المساهمون