محرز يختار هدفه الأفضل في "الهاتريك" التاريخي ويكشف طموحات فريقه

محرز يختار هدفه الأفضل في "الهاتريك" التاريخي ويكشف طموحات فريقه

22 ابريل 2023
محرز قاد فريقه إلى نهائي كأس الاتحاد (ويل بالمر/Getty)
+ الخط -

اعترف الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، بأن تأهل فريقه إلى نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، يُعتبر إنجازاً مهماً بالنسبة إلى فريقه الذي حقق نتيجة خطط لها منذ بداية الموسم، بما أن "السيتي" يستهدف التتويج بأكبر عدد من الألقاب.

وقال محرز، السبت، بعد أن سجل "هاتريك" تاريخيا في مرمى شيفيلد في تصريح لقناة "بي.إن.سبورتس" الفرنسية: "في المواسم الماضية كنا نودع البطولة منذ الدور نصف النهائي، ولهذا فقد كان مهماً للفريق أن يضع حدا لهذا الفشل وأن يتأهل إلى اللقاء الختامي وهذا ما حققه الفريق".

وتابع محرز حديثه عن إنجاز فريقه: في بداية كل موسم، نستهدف كل الألقاب، هذا الأمر طبيعي ولهذا فإننا سعداء بهذه الخطوة التي حققناها، وأعتقد أن الفريق لعب بشكل جيد ساعده على الوصول إلى المباراة الختامية عن استحقاق".

وفي سؤال عن الهدف الأفضل من بين الهدفين الثاني أو الثالث باعتبار أن الهدف الأول كان من ركلة جزاء، عبر محرز عن سعادته بالهدف الثاني، معتبراً أن التسجيل في كل الحالات أمر جيّد ويعكس مجهودات الفريق ككل وليس مجهود لاعب دون غيره، وقد أصبح محرز أول لاعب يُسجل "هاتريك" في نصف نهائي كأس الاتحاد منذ عام 1958.

واعتبر الجزائري، أن فريقه قادر على المنافسة بقوة على ثلاثة ألقاب في نهاية الموسم بما أنه مازال معنياً بصراع التتويج بالدوري الإنكليزي كما بلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى نهائي كأس الاتحاد حيث سيتعرف الأحد عن منافسه في اللقاء الختامي.

وفي حديثه عن المواجهة المرتقبة وسط الأسبوع القادم مع أرسنال في قمة حاسمة في الدوري، اعترف محرز بأن فريقه يبدو جاهزاً ومستعداً لكل التحديات، حيث أظهر أنه في أفضل حالاته البدنية، كما أن أسلوب لعبه الجماعي يُساعده على المنافسة بقوة، إضافة إلى أن التأهل في كأس الاتحاد يعطيه دفعاً قويا ويجعله يركز على مباريات الدوري.

المساهمون