محرز يبعث برسالتين واضحتين لمدربه غوارديولا.. هذه تفاصيلهما

محرز يبعث برسالتين واضحتين لمدربه غوارديولا.. هذه تفاصيلهما

10 أكتوبر 2021
يريد محرز نيل ثقة المدرب غوارديولا وخوض المباريات مع مانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -

يُكافح النجم الجزائري، رياض محرز، من أجل الحصول على مكان أساسي في تشكيلة المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بالموسم الحالي، بعدما وجد قائد "المحاربين" نفسه حبيس مقاعد البدلاء.

وكشفت صحيفة "مانشستر" البريطانية، أن النجم الجزائري رياض محرز، استطاع تذكير المدرب بيب غوارديولا، بأنه أصبح أحد 30 لاعباً، جرى ترشيحهم، من أجل الظفر بجائزة الكرة الذهبية، التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، لأفضل لاعب في عام 2021.

وتابعت أن رياض محرز بات الآن يوجه رسالة مفتوحة، لمدربه الإسباني بيب غوارديولا، حول وضعيته مع مانشستر سيتي، والسبب الحقيقي الذي يجعله حبيس دكة البدلاء، رغم اختياره في قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية.

وأوضحت أن رياض محرز لم يكتفِ بقائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، بل ساهم بفوز منتخب الجزائر على النيجر في التصفيات الأفريقية المؤهلة، إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022، بستة أهداف مقابل هدف، بعدما سجل هدفين، ما يجعله يذكر مدربه الإسباني بالوقت المناسب، حول قيمته الحقيقية.

وأشارت الصحيفة إلى أن هدف رياض محرز الرائع، من ركلة حرة مباشرة، يجعل جماهير مانشستر سيتي على حق، بعدما أصبحوا يوجهون أسئلتهم بشكل مباشر، على مواقع التواصل الاجتماعي، للمدرب بيب غوارديولا، حول تجاهله للنجم الجزائري.

وأضافت أن رياض محرز لعب في 9 مواجهات فقط بجميع المسابقات مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، وسجل 4 أهداف، وهذا الأمر لا يُبرر نهائياً، للمدرب الإسباني بيب غوارديولا، استمرار النجم الجزائري، بالجلوس على مقاعد البدلاء.

وتابعت أن محرز استطاع أيضاً توجيه رسالة، إلى جميع نجوم مانشستر سيتي، بأنه موجود سواء مع منتخب بلاده، أو في القائمة المرشحة لنيل جائزة الكرة الذهبية، لكنه ينتظر الآن قرارات المدرب بيب غوارديولا.

وختمت أن هدف محرز الآن، هو العودة إلى القائمة الأساسية لنادي مانشستر سيتي، والأمر أصبح الآن في ملعب بيب غوارديولا، الذي وجد نفسه في الأيام الماضية محاصراً بأسئلة الجماهير، التي تطالبه برؤية قائد "المحاربين" يلعب ويخوض المواجهات، ومكانه ليس على مقاعد البدلاء.

المساهمون