محرز ورونالدو والنجوم يحتفون بالعام الجديد: سنكون أفضل

محرز ورونالدو والنجوم يحتفون بالعام الجديد: سنكون أفضل

31 ديسمبر 2020
وجه محرز رسالة خاصة للجماهير بمناسبة العام الجديد (Getty)
+ الخط -

وجه نجوم "الساحرة المستديرة" رسائل خاصة إلى الجماهير الرياضية، التي تعيش في ظروف استثنائية نتيجة استمرار أزمة فيروس كورونا، بمناسبة قدوم العام الجديد 2021، الذي يتمنى به الجميع التخلص من وباء "كوفيد-19".

وأشعل النجم الجزائري رياض محزر مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بتسجيل مصور، يظهر فيه يحتفل بأهدافه في شباك خصومه، بالإضافة إلى تلاعبه بمنافسيه بالمراوغات التي يقوم بها.

وعلق قائد منتخب الجزائر بقوله: "كل عام وأنتم بخير بمناسبة السنة الجديدة. ها قد أتينا يا 2021"، لتتفاعل الجماهير العربية والعالمية مع المنشور، الذي دونه النجم رياض محرز، وتتمنى له المزيد من التألق مع مانشستر سيتي و"محاربي الصحراء".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RM26 (@riyadmahrez26.7)

 

أما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، فنشر صورة تجمعه مع عائلته أثناء احتفاله بالسنة الجديدة على حسابه في "إنستغرام"، ووجه بعدها رسالة إلى الجميع قال فيها: "لم يكن عام 2020 عامًا سهلاً، ولا شك في ذلك. لا يمكن لأحد أن يكون غير مبال بالألم والمعاناة التي جلبها فيروس كورونا على العالم".

وتابع "لكن حان الوقت الآن للتعافي وإظهار أنه معاً، يمكننا إحداث فرق. لأنه بغض النظر عن مدى صعوبة السقوط، فإن ما يميزنا حقاً هو الطريقة التي نعود بها للوقوف على أقدامنا ومدى سرعة استعدادنا لمواجهة عقبات جديدة".

وأضاف "لذلك دعونا نحاول تحويل عام 2021 إلى نقطة تحول، بداية جديدة.. لأننا جميعًا، وأعني جميعاً لا يزال بإمكاننا أن نكون الأفضل. وإذا فعلنا كل ذلك معاً، فقد يكون هذا في الواقع سراً لتغيير الأمور للأفضل. سنة جديدة سعيدة، وقد يكون عام 2021 عاماً يجب تذكره دائمًا للأفضل".

 

 

و نشر النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني تسجيلاً مصوراً على حسابه في "إنستغرام"، يظهره متعباً للغاية من التمارين التي كان يقوم في ليلة رأس السنة، ليوجه رسالة قال فيها "نأخذ نفس الأشياء ونبدأ من جديد".

 

 

لكن طريقة احتفال النجم الإنكليزي الشاب جيسي لينغارد مهاجم مانشستر يونايتد كانت مختلفة، بعدما كشف عن تمديد عقده مع "الشياطين الحمر" لمدة عام آخر، ووجه رسالة خاصة لجماهير "الشياطين الحمر" بقوله "السحر في البدايات الجديدة هو حقاً الأقوى منهم جميعاً، وأتمنى للجميع سنة جديدة سعيدة، وفي شهر مايو 2021 سيجلب لك الصحة والنجاح والسعادة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JLingz👑 (@jesselingard)

 

 

 

 

المساهمون