مباراة فرنسا والدنمارك تقدم رقماً يخالف لقاءات المونديال

مباراة فرنسا والدنمارك تقدم رقماً يخالف لقاءات المونديال.. الشريف يوضّح

الدوحة

العربي الجديد

العربي الجديد
26 نوفمبر 2022
+ الخط -

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بما حدث في المواجهة التي انتصر فيها منتخب فرنسا على منتخب الدنمارك، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وركز جمال الشريف على قرار الحكم البولندي سيمون مارسينياك، الذي أشهر البطاقة الصفراء في وجه أندرياس كريستينسن، مدافع منتخب الدنمارك، الذي قام بعرقلة كيليان مبابي، مهاجم منتخب فرنسا، في بداية المباراة.

واعتبر الشريف أن قرار الحكم البولندي كان صحيحاً بتوجيه البطاقة الصفراء إلى مدافع منتخب الدنمارك، رغم أن لاعبي منتخب فرنسا طالبوا بضرورة توجيه البطاقة الحمراء إلى أندرياس كريستينسن.

وأكد الشريف أن المواجهة التي جمعت بين منتخب فرنسا وخصمه منتخب الدنمارك، ارتُكب فيها أقل عدد من المخالفات التي حدثت في مونديال قطر 2022، بعدما ارتكبت 13 مخالفة فقط، منها 4 لفرنسا.

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
ADELAIDE, AUSTRALIA - JULY 30: Nouhaila Benzina of Morocco is seen during the FIFA Women's World Cup Australia & New Zealand 2023 Group H match between Korea Republic and Morocco at Hindmarsh Stadium on July 30, 2023 in Adelaide / Tarntanya, Australia. (Photo by Maddie Meyer - FIFA/FIFA via Getty Images)

رياضة

غادر منتخب المغرب للسيدات بطولة كأس العالم برأس مرفوع، رغم خسارته القاسية ضد نظيره الفرنسي بأربعة أهداف نظيفة، الثلاثاء، على ملعب هيندمارشن بمدينة أدلايد، لحساب الدور الـ16 من منافسات المونديال، المقامة حالياً بأستراليا ونيوزيلندا.

المساهمون