مبابي يحسم الجدل: ميسي أم رونالدو؟

مبابي يحسم الجدل: ميسي أم رونالدو؟

14 سبتمبر 2023
كشف مبابي عن رأيه برونالدو وميسي (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

حسم النجم الشاب، كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي الجدل، بعدما كشف عن الأفضل في المنافسة التاريخية، التي جمعت بين البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال السنوات الماضية.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو، الإسبانية، الخميس، عن كيليان مبابي قوله في رده على سؤال حول الأفضل بين البرتغالي رونالدو والأرجنتيني ميسي في بثه المباشر على حسابه في موقع "إنستغرام": "أنا أحب كريستيانو".

وتابع: "لقد كنت من أشد المعجبين برونالدو عندما كنت صغيراً، لكنني بدأت أتعلم أن ليونيل ميسي جيد جداً. عندما تكون معجباً كبيراً بكريستيانو لا يمكنك رؤية مدى جودة ميسي، لأنك تحب البرتغالي. كبرت الآن وأحب الاثنين".

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن مبابي أعطى وجهة نظره للجماهير الرياضية، بعد السؤال الجدلي، الذي طرحه متابعه، أثناء قيامه بالبث المباشر على "إنستغرام"، ويظهر أن مرافقته للنجم الأرجنتيني في باريس سان جيرمان جعلته يختار الاثنين معاً.

يذكر أن كيليان مبابي، قد غاب عن المواجهة الودية، التي جمعت بين منتخب فرنسا ومنتخب ألمانيا، بسبب معاناة نجم باريس سان جيرمان من إصابة على مستوى العضلة الضامة، وفق ما أكده المدرب ديشان في المؤتمر الصحافي، عقب المباراة الثلاثاء.

المساهمون