مبابي يتوصل لاتفاق جديد مع باريس سان جيرمان.. 100 مليون يورو في خزائن الباريسي

05 سبتمبر 2023
مبابي عاد للتألق مع الباريسي (جون كاتوف/ Getty)
+ الخط -

يبدو أن قضية مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي ستتواصل خلال الموسم الحالي، رغم نهاية سوق الانتقالات الصيفية، ورغم أن اللاعب عاد إلى المباريات مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي إثر قرار إيقافه، بعد أن رفض تمديد تعاقده مع النادي.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الثلاثاء أن مبابي قام بتنازلات مالية ضخمة من أجل العودة إلى الفريق، أهمها الاتفاق مع الجهاز الإداري للنادي على التخلي عن منحة الولاء التي تقدر قيمتها بـ100 مليون يورو، والتي تضمنها عقد اللاعب في حال مواصلته مع الفريق خلال الموسم الحالي 2023-2024.

ويبدو أن هذه الفكرة أغرت الفريق الباريسي، خصوصاً أن المبلغ الذي سيوفره هذا الاتفاق يعتبر كبيراً جداً، وبالتالي فقد قرر التراجع عن العقوبة، رغم أن الشرط في البداية كان تمديد كيليان عقده موسماً إضافياً أو الخروج في الميركاتو الماضي.

واتخذ نجم منتخب فرنسا هذا القرار، من أجل تحقيق حلمه باللعب مع فريق ريال مدريد الإسباني الذي تشير كلّ التقارير إلى كونه سيكون وجهته المقبلة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصاً أنه سيكون حراً من أي ارتباط بعد نهاية عقده مع فريق العاصمة الفرنسية باريس، يوم 30 يونيو/ حزيران 2024.
 

المساهمون